علقت الفاشينيستا السعودية وخبيرة التجميل، بدور البراهيم، على الصورة المنتشرة لها هي ومواطنتها الفاشينيستا، ملكة كابلي، للمقارنة بين جمالهما: "مين أحلى بدور البراهيم، ولا ملكة كابلي".

ونشرت البراهيم الصورة عبر حسابها على تطبيق "سناب شات"، معلقة عليها بأن جميع البنات السعودية جميلات ولا داعي للمقارنة، وقالت: "لفت نظري هالبوست منتشر على إنستغرام، ما في شي من الأحلى كلنا حلوات فديتنا بنات السعودية".

وكانت الفاشينيستا السعودية بدور البراهيم نفت عن نفسها صفة الغرور، وذلك من خلال ردها على إحدى المتابعات لها على تطبيق "سناب شات"، والتي اتهمتها بالغرور قائلة: "أنتِ مغرورة شايفة عمرك".

وقالت البراهيم فى مقطع فيديو: "أقسم بالله العظيم الغرور هنا وأنا هناك وأنا إنسانة جداً جداً متواضعة، يكفيكم لما أرمي جوالي انسى إني مشهورة".

ومن خلال ردها على أسئلة المتابعين لها، أكدت البراهيم أنها ليست راضية عن أي مقابلة تلفزيونية قدمتها ولا تستطيع وصف أى مقابلة لها بأنها راقية، كما كشفت عن رغبتها فى الظهور مع الإعلامية وفاء الكيلاني، واصفة إياها بأنها راقية وليست مستفزة.

إقرأ أيضاً:  إلهام الفضالة تعلن عن مسرحية جديدة مع هؤلاء النجوم
 

كما أكدت البراهيم أنها لا تحب "السوشيال ميديا"، وأن لديها هدفاً تتطلع إلى تحقيقه وبعدها تترك "السوشيال ميديا"؛ لأنها لا تحبها وليست راضية عنها، وهو أن تصير سيدة أعمال ناجحة.

وكانت الفاشينيستا السعودية، بدور البراهيم، قد نشرت صورةً جديدةً لها في "سناب شات"، وهي تُقلِّد لوك النجمة المصرية شريهان، الذي كانت تعتمده في معظم أعمالها، من خلال وضعها المكياج الخفيف وأحمر الشفاه الغامق، واعتمادها تسريحة شعر بسيطة، عبر لمِّه للخلف، معلقةً: "الحين جا دور العام.. مين أشبه؟".

ونشرت بعدها العديد من التعليقات على الصورة، والتي تتحدث عن أنّها تُشبه النجمة شريهان بشكلٍ كبير، خاصة وقت تقديمها الفوازير، فضلاً عن أنَّ البعض طلب منها خوض تجربة شريهان في الفوازير.