لم تعق الشهرة الكثير من النجوم والنجمات عن تأسيس عائلة، وإنجاب الأطفال في سن صغيرة، فالكثيرون منهم استقبلوا أول أطفالهم قبل بلوغ سن الـ21 عاماً.

من خلال التقرير التالي، نُسلط الضوء على أبرز النجوم الذين أنجبوا أطفالهم قبل أن يبلغوا 21 عاماً:

كايلي جينر

استقبلت خبيرة التجميل ونجمة برنامج تلفزيون الواقع، كايلي جينر، وترافيس سكوت، طفلتهما الأولى ستورمي وهي في الـ20 من عمرها، والتي تبلغ من العمر الآن 3 سنوات، وصرحت جينر في وقت سابق بأنها كانت تريد أن تصبح أماً وهي في سن صغيرة، ولا تأبه لمن يعارضون قرارها.   

ناتاليا فوديانوفا

أنجبت عارضة الأزياء الروسية، ناتاليا فوديانوفا، وزوجها جاستين بورتمان، ابنهما الأول لوكاس ألكسندر عام 2001، عندما كانت تبلغ 19 عاماً من عمرها، واستطاعت بعد ولادتها استعادة رشاقتها بسهولة وفي وقت قصير، وابنها يبلغ الآن 19 عاماً.

صوفيا فيرغارا

أنجبت الممثلة الأميركية من أصول كولومبية، صوفيا فيرغارا، ابنها مانولو، وهي في سن الـ19، وأعربت فيرغارا عن أن الشيء الوحيد الذي دفعها لاستمرار حياتها هو ابنها.

جيمي ليني سبيرز

رحبت الممثلة الأميركية جيمي ليني سبيرز، وهي شقيقة المغنية الشهيرة بريتني سبيرز، بطفلتها الأولى وهي في عمر الـ16 فقط.

ووبي غولدبرغ 

أنجبت الممثلة الأميركية، ووبي غولدبرغ، ابنتها أليكس مارتن، وهي في عمر الـ18.

إقرأ أيضاً:  وفاة الممثلة ليزا بانيس بحادث دراجة بخارية
 

ليل واين

استقبل مغني الراب ونجم موسيقى الهيب هوب، ليل واين، وزوجته السابقة تويا كاتر، طفلتهما الأولى ريجينا عندما كان يبلغ من العمر 15 عاماً فقط.

سوزان سومرز 

تزوجت الممثلة الأميركية، سوزان سومرز، بروس سومرز، وهي تبلغ من العمر 19 عاماً، وقبل الاحتفال بذكرى مولدها الـ20، وضعت طفلها بروس جونيور.