كشفت عالمة الفلك والأحلام البريطانية، تيريزا تشيونغ، أن اليوم الذي يولد فيه الطفل يكشف تفاصيل دقيقة حول شخصيته وسماته المستقبلية.

وأشارت إلى أن اليوم الذي ولد فيه أطفال العائلة المالكة يمكن أن يقدم لمحة عن شخصياتهم المستقبلية؛ بمن في ذلك مولودة الأمير هاري وميغان ماركل الجديدة، وشقيقها آرتشي، وأولاد الأمير وليام.

وأوضحت أن معرفة السمات الشخصية للطفل يمكن أن تساعد الوالدين، ومقدمي الرعاية، على فهم الأطفال بشكل أفضل، واتخاذ القرارات التي تلعب دوراً في نقاط قوتهم.. وفي ما يلي لمحة عن شخصيات أطفال العائلة المالكة:

ليليبت ديانا.. 4 يونيو

تعد السمة المميزة لطفلة دوق ودوقة ساسكس الجديدة، ليليبت، هي الرغبة الشديدة في التجديد، ومن المقرر أن تكون أكثر الأطفال الملكيين، الذين ستكون لديهم، باستمرار، خيارات وآراء مفاجئة في الحياة.

إقرأ أيضاً:  هل سيحصل الأمير هاري على لقب «الأصلع الأكثر جاذبية»؟
 

وتمتلك، أيضاً، رغبة شديدة في التعلم والعيش حياة كاملة، كما سيكون الفضول أعظم نقاط قوتها؛ لأنه ينم عن عقل متفتح، لكن يمكن أن يتحول، أيضاً، إلى نقطة ضعف إذا أصبحت شخصية شديدة التطرف أو قلقة.

كما أن الأطفال المولودين في هذا اليوم باحثون متميزون ومبدعون للغاية، وقد يتفوقون في الفنون، ويمكن أن يكونوا عنيدين ومتمردين.

آرتشي هاريسون.. 6 مايو

بالنسبة للطفل الأكبر لهاري وميغان، آرتشي المولود في 6 مايو، هو مولود في شهر مرتبط بالتفاؤل، ومواليده حساسون للغاية.

ومن المحتمل أن يكون آرتشي، البالغ من العمر عامين، متشوقاً للمساعدة، ويمتلك حساً خيالياً وبديهياً، وغالباً يتعامل مع مشاعر الآخرين دون وعي، وعندما يكبر من المهم أن يضع حدوداً واضحة، حتى لا يكون عرضة للحزن غير المبرر.

وسيكون آرتشي متأملاً، وإذا تم التعامل مع حساسيته بشكل صحيح، فستكون من أهم نقاط قوته.

الأمير لويس.. 23 أبريل

يعتبر أبريل شهر البدايات الجديدة والنوايا النبيلة، وأولئك الذين ولدوا في هذا الشهر لديهم نهج مؤثر في الحياة وإيمان بالمستحيل.

ويحمل لويس، الابن الأصغر للأمير وليام وكيت ميدلتون، طاقة برج الحمل البريئة، وعزيمة برج الثور القوية، وهو يمتلك مزيجاً من الطاقة التي تدفعه إلى مناصب قيادية.

لكن ستكون شخصيته لغزاً، ويحتاج الآخرون إلى العمل بجد أكثر للاقتراب منه عاطفياً، وتزدهر شخصيته في الوظائف التي تسمح له بالتعبير عن موهبته الواضحة في الابتكار.

الأميرة شارلوت.. 2 مايو

يميل الأطفال المولودون في 2 مايو إلى أن يكونوا متحدثين صريحين، يؤمنون بالنتائج وليس الأفكار، وهم أذكياء وفضوليون، ولا يبدأون عمداً في إيذاء الآخرين أو الإساءة إليهم.

لكن سيكون لها أعداء بسبب صراحتها، وهي محبة للتواصل، وإذا استطاعت أن تتعلم تجنب النميمة، وأن تتفهم مشاعر الآخرين، فإن ذكاءها سيكسبها الكثير من المعجبين، وقد تنجذب إلى المهن التقنية والعلمية، وهي واثقة بنفسها وحازمة.

الأمير جورج.. 22 يوليو

يمتلك جورج الاكتفاء الذاتي ودوافع الشجاعة، لكن يجب أن يقوم بالتفكير أولاً قبل أن تدفعه إلى مواقف صعبة.

وقد تمر حياته بفترات من الارتفاعات والانخفاضات، إلا أن إيمانه بنفسه قوي جداً، فلن يبتعد أو يستسلم أبداً، كما سيتميز بالعملية والثقة، وعندما يجمع بين شجاعته ورؤيته مع القليل من الصبر والانضباط الذاتي، سيكون شخصاً لا يمكن إيقافه.

من المرجح أن يهتم بالسياسة والتعليم والأعمال، وعندما يستقر ويؤسس أسرة، من المحتمل أن يحب إنجاب الكثير من الأطفال.

أوغست فيليب.. 9 فبراير

سيكون أوغست، ابن الأميرة يوجيني، مقاتلاً، وسيمتلك روحاً مستقلة وغير تقليدية، وقد يصبح أوغست معلماً ملهماً، يؤثر في الآخرين بالكلمات الحكيمة، وبأفعاله أيضاً.