هناك اعتقاد شائع أن الجوزاء هو البرج الذي يتسم بتقلب المزاج، لكن الحقيقة أن هناك العديد من الأبراج التي تتميز بهذه الصفة، نسردها في ما يلي:

السرطان

عندما يكون مزاج برج السرطان جيداً، يغمر أولئك الذين يهتم لأمرهم بالحب والفرح، لكن عندما يكون مزاجه سيئاً يعزل نفسه عن الآخرين؛ حتى لا يؤذي أي شخص آخر بتشاؤمه، وفي كثير من الأحيان ينتقل من مزاج إلى آخر في لمح البصر.

الحوت

برج الحوت شديد الحساسية بطبيعته؛ لذلك يمكن للإطراء تحسين مزاجه بشدة، ويمكن لكلمة أو انتقاد غير مقصود جعل يومه بالكامل تعيساً.

العقرب

مثل السرطان والحوت، برج العقرب عاطفي للغاية، وحالاته المزاجية تعكس هذا الأمر، فهو لا يستطيع إخفاء مشاعره عندما يكون سعيداً أو مستاءً.

إقرأ أيضاً:  بينها القوس.. أبراج تفضل الانشغال وتكره أوقات الفراغ
 

الحمل

برج الحمل لا يحتفظ بمشاعره أو مزاجه لنفسه، وإذا كان غاضباً من شخص ما، فيعبر عن استيائه وغضبه بالتفصيل في محاضرة توبيخ طويلة، لكنه قد يعتذر إذا شعر بأنه تمادى في القسوة.

الجوزاء

في حين يفضل الجوزاء عدم إحباط الآخرين إذا كان مزاجه سيئاً، إلا أنه عادة يفشل في إخفاء المشاعر التي تهيمن على سلوكه، وقد ينتقل الجوزاء من الضحك إلى البكاء قبل أن يدرك من حوله ماذا حدث.

العذراء

مزاج برج العذراء يعتمد على حصوله على ما يريد كما يشاء بالضبط، فإذا حصل على مراده يحتفظ بهدوئه، لكن إذا لم تتم كل الأمور كما خطط لها، وهذا أمر لا مفر منه في كثير من الأحيان، فإنه يستاء للغاية، ويعزل نفسه عن الناس.