ظهرت شيرين المنزلاوي، والدة الفنانة الشابة هنا الزاهد، بحالة جيدة في أول ظهور لها بعد إجرائها عملية جراحية خلال الأيام الماضية لاستئصال ورم سرطاني في أحد المستشفيات الخاصة بالقاهرة.

ونشرت الإعلامية المصرية، دعاء عامر، مقطع فيديو عبر خاصية "ستوري" على حسابها في "إنستغرام"، وهي تزور منزل والدة هنا الزاهد، لتطمئن على صحتها بعد العملية، مؤكدة أن حالتها جيدة، لكن تشعر بألم في يدها.

وفي أجواء عائلية، تناولت عامر الغداء مع هنا الزاهد، وشقيقيتها نور وفرح ووالدتهما، ولفتت المنزلاوي إلى أنها تريد عمل نظام غذائي بعد شفائها لخسارة بعض الوزن وبداية حياة جديدة.

وأجرت المنزلاوي العملية يوم السبت، وكان قد صرح مصدر مقرب من هنا الزاهد، لـ"زهرة الخليج"، بأن والدة الفنانة المصرية عادت إلى مصر قادمة من تنزانيا، مبيناً أنه جرى تحضيرها للجراحة التي تكللت بالنجاح مبدئياً مع وضعها تحت الملاحظة الطبية.

وأضاف المصدر أن والدة هنا الزاهد كان لها تاريخ مرضي مع السرطان، حيث أصيبت به قبل 3 سنوات وتعافت منه، لكنه عاد مجدداً، وارتكز في مكان واحد، ففضل الأطباء الاستئصال سريعاً٬ كونه كان منحصراً في منطقة واحدة.

إقرأ أيضاً:  قضية نفقة «توأم» أحمد عز تعود إلى المحكمة.. وهذا ما طلبه الأخير
 

وكانت قد دونت الزاهد رسالة عبر خاصية "ستوري"، في حسابها على "إنستغرام"، جاء فيها: "أرجو الدعاء لوالدتي أن يتم شفاؤها على خير.. اللهم اشف الأجساد من هذا الورم الخبيث ورد لها عافيتها واحرسها بعينك التي لا تنام".

وبعدها خرجت لتطمئن متابعيها على الحالة الصحية لوالدتها، وكشفت عن تطورات صحتها، وكتبت عبر خاصية "ستوري" حسابها على "إنستغرام": "شكراً كل الناس اللى كلمتنى وزارتنا واللي بعتولي.. الحمد لله خرجنا من المستشفى وهنكمل العلاج فى البيت، الحمد لله رب العالمين".