كشفت الإعلامية المصرية، ريهام سعيد، عن إصابتها بمرض السكري، وذلك بعد أيام قليلة من إيقاف برنامجها "صبايا الخير" بقناة "النهار"، مؤكدة أنها لا تلوم أحداً على إصابتها بهذا المرض إلا نفسها، لأنها تحملت أشياء كثيرة فوق مقدرتها وتحملها.

وقالت ريهام، في بث مباشر عبر صفحتها الرسمية على "فيسبوك"، إن التحاليل التي أجرتها، والتي حصلت عليها منذ قليل، أثبتت أنها تعاني أشياء كثيرة، أبرزها مرض السكري الذي يحتاج منها أن تأكل طعاماً معيناً، كما أنه يصيب بالعمى ومشكلات في الأسنان.

وأوضحت أنها كانت تكرس حياتها لمساعدة الآخرين، متابعة: "قضيت 20 سنة أعتني بالناس وبعملي وبأقاربي وعائلتي، لكن جاء الوقت الذي يجب أن أعتني فيه بنفسي".

ووجهت رسالة إلى منتقديها، موضحة أنها لن ترد مرة أخرى عليهم؛ لأنهم تسببوا في إصابتها بمرض ليس جيداً، مؤكدة أنها كانت حزينة وتشعر بحرقة دمها بسبب الانتقادات التي وجهت لها خلال الفترة الأخيرة.

ونفت، خلال الفيديو، ما تداوله البعض بشأن إيقاف برنامجها "صبايا الخير"، بسبب حلقة اليوتيوبر "أم نور" التي تشتهر بالطبخ داخل غرفة نومها، موضحة أنها ليست السبب.

وأكدت ريهام أن الإعلام يقدم قصصاً وحكايات، ولا يوجد أي شيء في الإعلام يقول إنه يجب أن تقدم نماذج إيجابية فقط، بل يجب تقديم كل النماذج إلى المجتمع.

إقرأ أيضاً:  إلهام الفضالة تعلن عن مسرحية جديدة مع هؤلاء النجوم
 

ووجهت ريهام اللوم إلى كل المنتقدين لاستضافتها اليوتيوبر "أم نور"، مؤكدة أن الجمهور هو الذي جعلها مشهورة وحققت ملايين المشاهدات، وتسببوا في استضافتها بالبرنامج، مؤكدة أنها لا تمتلك أي مهارات، وكان يجب أن تتم استضافتها لمعرفة سبب نجاحها.

وأشارت ريهام إلى أن "أم نور" سيدة بسيطة جداً، وتقوم بكل أعمالها دخل غرفة النوم، لأنها ولدت ووجدت حياتها بسيطة، ولا يجب أن تتم مهاجمتها بهذا الشكل الذي حدث.

وتفاعل عدد من المتابعين مع الفيديو الذي نشرته ريهام سعيد، حيث تمنوا لها الشفاء العاجل من مرضها، فيما طالبها البعض بالبعد فترة عن "السوشيال ميديا"، حفاظاً على صحتها.

وكانت الإعلامية ريهام سعيد قد أعلنت، منذ أيام، انتهاء عقدها مع شبكة قنوات "النهار"، والتي كانت تعرض من خلالها برنامجها "صبايا الخير".