فاجأت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، عبر إطلالة بالشعر الأشقر، من خلال نشر صورةٍ لها من كواليس مسلسلها الجديد "دور العمر"، عبر حسابها في "إنستغرام".

 

  ومن الواضح أنَّ دورها في المسلسل فرض عليها الظهور بالشعر الأشقر، وهو ما يجعلها أكثر جرأة لتجربة هذا اللون، خاصة أنَّها منذ بدايتها الفنية وهي تميل للون الشعر الغامق؛  لذك طرحت سؤالاً على جمهورها، لمعرفة رأيهم في هذا اللوك.

 

  وأبدى عدد كبير من متابعيها إعجابهم بالإطلالة، موضحين أنَّ لون بشرة سيرين وملامحها الرقيقة تتماشى مع الشعر الأشقر، مطالبينها بعدم التردد في اتخاذ هذه الخطوة، لتغيير ستايلها المعتاد.

  وكانت سيرين عبدالنور قد شوَّقت جمهورها لمشاهدة مسلسلها الجديد "دور العمر"، الذي تُشارك في بطولته، والمقرر عرضه خلال أيام على إحدى المنصات الرقمية.

 

 

  كما كانت الإعلامية مهيرة عبد العزيز ومصمم الأزياء الألماني زهير مراد من أول المشجعين لها على اتخاذ هذه الخطوة، مُعبِّرين عن إعجابهم باللوك الجديد، من خلال تعليقهم بوضع إيموجي "قلوب".

  ونشرت سيرين، عبر صفحتها في "تويتر"، صورة البوستر الرسمي الأول للمسلسل، الذي تصدَّرته ومعها الفنان اللبناني عادل كرم، وظهرت خلاله مرتديةً بذلة سوداء اللون، وبشعرٍ  مُستعار باللون الأسود، كما ظهر عادل أيضاً ببذلة سوداء، ودماء على جبينه نتيجة إصابته.

  ووجهت سيرين سؤالاً إلى جمهورها بشأن علاقتها بعادل كرم في المسلسل، حيث علَّقت على الصورة قائلةً: "ماذا تتوقعون أن تكون العلاقة بين شمس وفارس؟.. هل تكون حباً أم انتقاماً  أم جنوناً، أم كل ما سبق؟

إقرأ أيضاً:  حمو بيكا يستعرض سيارته «الذهبية» عيار 24
 

  مسلسل "دور العمر" من بطولة سيرين عبدالنور وعادل كرم ونخبة من النجوم، وهو من إخراج سعيد الماروق، وسيناريو وحوار ناصر فقيه.