خرج الفنان الكويتي نايف الراشد عن صمته، للرد على شائعة زواجه من مواطنته الفنانة لجين مشعل، مؤكداً أنَّه تضرر كثيراً في عمله بسبب تلك الشائعات.

  وقال الراشد، في مقطع فيديو نشرته الإعلامية الكويتية مي العيدان عبر صفحتها في "إنستغرام"، إنّ الكثير من الشائعات تدِّعي زواجه من لجين مشعل، موضحاً أنَّ البعض سرح  بخياله ووضع

سيناريوهات أخرى، حيث اتهموه بأنَّه يُعنِّفها ويعتدي عليها، "وهذا غير صحيح"، على حد قوله.

  وأوضح الراشد أن حساباً في "إنستغرام" نشر صورةً له، مُدَّعياً أنّه زوج لجين مشعل، مضيفاً أنّه تضرر كثيراً بسبب هذه الشائعة؛ لأنه كان يعرض مسرحية للأطفال من إنتاجه، والجمهور  كان يرد التذاكر لاعتقاده بأنه زوج لجين، الذي يعتدي عليها.

  وكشف الراشد أنه اتخذ إجراءات قانونية ضد مُروِّجي الشائعة، ولكنه اكتشف أن صاحبة الحساب (مُصدِر الشائعة) فتاة قاصر، فطلب من المحامي أن يتنازل عن القضية، وانتهى الأمر في  ذلك الوقت.

  وأضاف أنه فوجئ بظهور الشائعة مرةً أخرى، وانتشارها بشكلٍ كبير، بعد نشرها عبر حساب لشخصية تدعى "جوجو الزلم"، فقرر مقاضاة صاحبة الحساب، وحصل على حكم بشأنها.

  وأوضح الراشد أنّ الشائعة صدَّقها عدد كبير من الجمهور، بالإضافة لبعض أقاربه، خاصةً أنَّها خرجت في مقطع فيديو تقول إنَّ زوجها اسمه نايف وطويل، لافتاً إلى أنه يوجد مليون  شخص يدعى نايف.

إقرأ أيضاً:  أول صورة لمحمد الصيرفي مع طليقته السعودية
 

  وأكد الراشد أنه ليس له أي علاقة بلجين مشعل، وأنَّه لم يكُن ليخرج ليتحدث عن هذا الموضوع، لولا علمه بأنَّ الكثير في الكويت والسعودية والخليج لا يزالون يصدقون تلك الشائعة.

  وأشار إلى أنّ كل علاقته بلجين كانت مشاركتهما في عمل فني منذ فترة كبيرة، لدرجة أنَّه لا يتذكر هذا العمل في الوقت الحالي.

  وكانت لجين مشعل قد ظهرت في فيديو سابق تبكي وتتحدث عن شخص يقوم بإيذائها وأولادها، قائلةً إنَّه يُدعى نايف، من دون الكشف عن باقي التفاصيل٬ ما جعل بعض رواد مواقع التواصل  الاجتماعي يُشيرون إلى أنه نايف الراشد، قبل أن يخرج وينفي هذه الشائعات.