شارك الفنان الكويتي طارق العلي متابعيه على "إنستغرام" مقطع فيديو عفوياً، يجمعه بالفنان فايز المالكي، وحولهما عدد من الأصدقاء المقربين.

  ودار حديث بين العلي والمالكي، بدا فيه أنّ الأول هو من يستضيف الثاني والأصدقاء، وظهر فايز المالكي وهو يروي موقفاً حدث من طارق العلي، ثم فاجأ "العلي" مطالباً إياه  بفتح "هاتفه"، غير أنَّ "المالكي" بدأ يتهرب.

  بعدها قام طارق بالقفز نحو فايز الذي استجاب لمطلبه، بينما ردد قائلاً: "ادبحوا الدبايح"، ليرد صديقٌ لهما ظهر بصوته في الخلفية، وهو يطلب من العلي أن  يكون الغذاء والعشاء لمدة 3 أيام على حساب "المالكي"، لكنَّ الأخير تهرَّب من الورطة بطريقة طريفة قائلاً: "ترا صايمين".

  وعلّق الحضور على الأمر بطريقة كوميدية، وظلوا يتبادلون الضحكات، فيما ترك طارق العلي، تعليقاً على الفيديو قائلاً: "أخوي وصديقي العزيز النجم فايز المالكي نبي عزيمة عشا للمتابعين".

إقرأ أيضاً:  حسن شاكوش يروج أغنيته الجديدة «أنا على وضعي».. ويكشف موعد طرحها
 

  وتفاعل متابعون مع المقطع على نطاقٍ واسع، مطالبين الثنائي بالمشاركة في عمل مسرحي من بطولتهما، مؤكدين أنَّهما سيُقدمان عملاً مميزاً، وسيحظى بنجاح كبير؛ كونهما يتمتعان  بموهبة كبيرة، فضلاً عن انسجامهما.

  ولم يتم الكشف عن سبب تلك الجلسة التي جمعت طارق العلي وفايز المالكي، وما إذا كان هناك عمل جديد سيجمعهما أم أنّ اللقاء كان من باب الصداقة فقط؟