أزاح الفنان المصري أحمد فهمي الستار عن البرومو الرسمي لفيلمه السينمائي الجديد "العارف"، حيث شاركه مع متابعيه عبر حسابه في "إنستغرام"، وسط تفاعلٍ واسعٍ من الجمهور، وعددٍ من نجوم الفن.

  وخلق البرومو عدة استنتاجات يدور حولها الفيلم وأدوار النجوم، بينما علَّق أحمد فهمي، قائلاً: "14/7 بجميع دور العرض السينمائي فيلم العارف".

  وكشف البرومو عن العداء الذي شكَّل طبيعة العلاقة بين نجمي العمل أحمد عز وأحمد فهمي، حيث يظهر الثنائي في عدد من المشاهد، وسط محاولات قتل بعضهما البعض، ومواجهات ساخنة بينهما.

 

  وبالرغم من اعتياد الجمهور على ظهور الفنانة اللبنانية كارمن بصيبص، وهي تُجسِّد أدوار الفتاة الطيبة الرومانسية، لكنَّها على ما يبدو ستظهر في فيلم "العارف"، وهي  تُغيِّر جلدها الفني للأكشن، حيث كانت تُواجه أحمد عز، للوصول لنفس هدفه في العمل، لكن ومع مجريات الأحداث- تُصبح علاقة العداء صداقةً وتعاوناً، وهو ما ظهر في تصريحها بأنّها ليست ضد مصر.

  وظهر الفنان المصري مصطفى خاطر في الفيلم عبر بعض المشاهد الكوميدية، التي تُضفي نوعاً من خفة الظل على العمل، حيث بدا أنه يُجسِّد شخصية صديق البطل.

إقرأ أيضاً:  أحدث ظهور لنهى نبيل وشقيقتها «نوف».. والجمهور يتحدث عن الشبه بينهما
 

  وتفاعل النجوم مع البرومو، وأثنوا على دور أحمد فهمي، الذي يظهر في ثوب "الشر"، مؤكدين أنَّ الفيلم سيحظى بنجاحٍ كبير، مدونين عبارة: "هيكسر الدنيا".

  ومن بين الفنانين المتفاعلين: شيكو، أحمد زاهر، كريم قاسم، حمدي الميرغني، دياب، حسام الحسيني وغيرهم، بينما تفاعل المتابعون مع البرومو، مؤكدين انتظارهم العمل.

  وتدور أحداث فيلم "العارف" حول يونس، القرصان الإلكتروني الذي يتورَّط في عملية خطيرة، ويقع في مأزق مع إحدى العصابات.

  فيلم "العارف" من تأليف محمد سيد بشير، وإنتاج سينرجي، وإخراج أحمد علاء الديب، ومن بطولة: أحمد عز، أحمد فهمي، محمود حميدة، كارمن بصيبص، مصطفى خاطر وحازم إيهاب.