تقمَّصت الفنانة الكويتية ليالي دهراب شخصية المطربة الراحلة أم كلثوم، من خلال اعتماد أزياء شبيهة بالأزياء التي كانت ترتديها "كوكب الشرق" في حفلاتها.

  ونشرت دهراب مجموعة صور عبر حسابها في "إنستغرام"، ظهرت فيها وهي ترتدي فستاناً شبيهاً لفساتين الراحلة، مع النظارة السوداء التي ارتدتها في أواخر حياتها، والمنديل الذي لم تتخل عنه في حفلاتها الغنائية.

  كما أعدَّت الفنانة الكويتية ديكوراً مشابهاً لديكور المسرح الذي كانت تغني عليه أم كلثوم، وإلى جوارها عازف عود قام به الممثل الشاب طلال باسم، وأرفقت الصور بجملة: "اليوم مودي طرب وابغى أسمع أم كلثوم".

  وتفاعل المتابعون مع دهراب، وتلقت تعليقات مُشيدة بالصور وموهبتها، ومن بين المعلِّقين الفاشينيستا روان بن حسين، والفنانة فخرية خميس، والفنان عبدالعزيز لويس، وغيرهم.

  وشاركت ليالي دهراب مؤخراً في مسلسل "أمينة حاف"، إلا أنّها تلقت انتقادات بشأن مبالغتها في الأداء.

  وردّت دهراب على الانتقادات بقولها إنّ شخصية "منيرة" تعاني مرضاً عصبياً، فهي تغضب من كل شيء، وتتحدث بصوت عالٍ٬ لذا فهي لا تتصنع إنِّما تقدِّم الدور كما هو، لافتةً  إلى أنَّ الجمهور حالياً فهم طبيعة الدور٬ ولذلك تلقت العديد من التعليقات الإيجابية حول أدائها.

إقرأ أيضاً:  كارمن بصيبص بثوب «الأكشن».. أحمد فهمي يُزيح الستار عن برومو فيلم «العارف»
 

  وشارك في المسلسل مجموعة من الممثلين المتميزين، منهم الفنانة إلهام الفضالة، شوق الهادي، الفنان طيف، شهاب جوهر، فهد باسم وعبدالله الطليحي، وغيرهم.