كشفت الفنانة المصرية ريهام حجاج الكثير من المفاجآت، في أول ظهورٍ إعلامي لها، بعد غياب 6 سنوات، حيث أعلنت أنّها حامل في الأشهر الأولى.

  وأكدت ريهام، في تصريحات متلفزة، أنَّ الهجوم عليها سببه زواجها من رجل الأعمال المصري محمد حلاوة، بعد عامٍ واحد من انفصاله عن الفنانة ياسمين عبد العزيز، موضَّحةً  أنَّه أمرٌ طبيعي؛ لأن ارتباطه بشخصيتين مشهورتين أثار الجدل لفترة، من دون أسبابٍ واضحة، رغم أنّ "الزواج حلال ربنا".

  وردَّت ريهام على ما راج مؤخراً بشأن استغلال زوجها في إنتاج أعمالها الفنية، كما يردد البعض على مواقع التواصل الاجتماعي.

  وقالت إنَّها لم تعمل نهائياً مع أشخاصٍ مُقرَّبين لها أو لزوجها، مشيرةً إلى أنَّها دائماً تفصل بين الحياة الشخصية وحياتها العملية، وأنَّ زوجها يُحبُّ عمله بعيداً عن العمل الفني وصناعة السينما والدراما.

  كما كشفت عن حقيقة خلافاتها مع فريق عمل مسلسلها الرمضاني الماضي "وكل ما نفترق"، مؤكدةً أنَّ ما نُشر بشأن وقوفها في اللوكيشن وقولها: "أنا بصور بفلوسي" عارٍ تماماً  عن الصحة، مشيرةً إلى أنَّها شائعات مستمرة، ولا يقبل أحد من العاملين مثل هذه الإهانة.

إقرأ أيضاً:  دنيا بطمة تكشف عن حقيقة «نفخ خدودها».. وتؤكد: الولادة السبب


  مسلسل "وكل ما نفترق" من بطولة: أحمد فهمي، عمرو عبد الجليل، أيتن عامر، سلوى خطاب، رحاب الجمل، أحمد صيام، طارق عبد العزيز وهند عبد الحليم، قصة محمد أمين راضي، وتأليف  أحمد وائل وياسر عبد المجيد، وإنتاج طارق الجنايني، وإخراج كريم العدل.