في حين عرفت الأخوات كارداشيان-جينر بمكياجهن الصارخ٬ تميزت بينهن كيندال جينر بإطلالاتها الطبيعية غير المبالغ فيها.

فإذا كنت تحبين الظهور بإطلالات كيندال الطبيعية البسيطة في المكياج، تعرفي على هذه الحِيل والخطوات التي تتبعها عارضة الأزياء الشهيرة عند تطبيق الكونتور٬ بحسب Aidan Keogh  خبير التجميل الخاص بها.

  أولاً، يجب ترطيب الوجه، ثم بعد ذلك وضع كريم الأساس، وتوزيعه بشكلٍ كامل على جميع أجزاء الوجه، ثم تطبيق الكونسيلر على شكل مثلث تحت العينين، ودمجه جيداً.

  عند الانتقال إلى خطوة الكونتور، لا بد من النظر بشكلٍ مفصل في ملامح الوجه بالمرآة، وتحديد ما تريدين إبرازه وإخفاءه، فعلى سبيل المثال إذا كان الوجه طويلاً ونحيفاً، لا يمكنكِ تطبيق  اللون الغامق على المنطقة بين الفكين وأسفل الوجنتين٬ لأنَّه سيبدو أطول مما عليه في الحقيقة، وأيضاً إذا كانت منطقة الخدود ضيقة، فلا يمكن اعتماد اللون الغامق٬ لأنّ ذلك سيجعلها أكثر ضيقاً.

  ثانياً، يجب رسم خطّ، بدءاً من أعلى الوجنتين على مقربة من أعلى الأذنين بشكلٍ دائري وتحديداً تحت العظمتين وصولاً إلى أقرب منطقة بين الفم والأنف.

  ثالثاً، قومي برسم خطٍّ رفيع آخر على جانبي أسفل الفكين٬ لخلق فرق بين الرقبة والوجه، ورفع الفكين، ومنح الوجه المظهر المشدود إلى الأعلى.

إقرأ أيضاً:  هل يمكنك استخدام الريتينول على البشرة في فصل الصيف؟
 

  أخيراً، قومي بدمج الخطوط التي تم رسمها بواسطة الفرشاة، ليتم دمج الألوان جيداً، باتباع حركة الرسم أثناء المزج بدلاً من المزج ذهاباً وإياباً. بعد ذلك ضعي القليل من الهايلايتر أعلى الوجنتين والخدود، أعلى الأنف، وأعلى منتصف حدود الشفة العليا فقط.