التمتع بإطلالة جذَّابة وأنثوية يعتمد اعتماداً كلياً على تسريحة الشعر، حيث تُضفي رونقاً وسحراً خاصاً على مظهركِ.

  في هذا التقرير نستعرض مجموعةً من تسريحات الشعر الجذَّابة، المستوحاة من المشاهير، يمكنكِ تجربتها.

  بريانكا تشوبرا

صرَّحت بريانكا تشوبرا ذات مرة لمجلة فاشون قائلةً: "أشعر أنَّه عندما يمر شعري بيوم سيئ، فإنني أمضي يوماً سيئاً". وتُعرف بريانكا بشعرها الطويل والكثيف، مع تموّجات ناعمة وبألوان داكنة، وتُعدُّ هذه التسريحة مناسبةً للغاية لصاحبات البشرة السمراء.

  زيندايا

  تُعرف زيندايا بشعرها المموَّج الطويل، وإذا كانت طبيعة شعركِ مثلها٬ يمكنكِ أن تستوحي تسريحات الشعر العصريَّة من زينديا في جميع الأوقات.

  جينيفر لوبيز

  دائماً ما تظهر المعنية العالمية جينفير لوبيز بشعرها الطويل الكثيف المكوّن من عدة طبقات، ومَنْ منا لا يُفضِّل مثل هذا الشعر الذي يستطيع وبكل بسهولة أن يمنحكِ شعوراً خاصاً ولمسةً مميزةً لمظهركِ.

  ريس ويذرسبون

  لصاحبات البشرة البيضاء ومحبي الشعر الأصفر البلوند، يمكنكِ اعتماد تسريحات شعر الممثلة الأميركية الحاصلة على جائزة الأوسكار ريس ويذرسبون، المُفعمة بالنعومة.

إقرأ أيضاً:  نصائح للحفاظ على صحة شعرك هذا الصيف
 

  عُرفت ريس ببساطة تسريحاتها، ومكياجها الناعم الطبيعي، الذي تُضفي عليه لمساتها المُشعّة بالأنوثة، لتظهر بكامل عفويتها وجمالها الأشقر الناعم.

ودائماً ما تعتمد ريس تسريحات الشعر الطبيعية  والمنسدلة، حتى إنَّها تختار التسريحات غير المصطنعة، كتسريحة ذيل الحصان، أو الكعكة، أو الريترو المنسدِل على الكتفين.

  جيسيكا شاستين

  تتميز الممثلة الأميركية جيسيكا شاستين بشعرها الأحمر الطويل الكثيف، والذي دائماً ما يجعلها أنيقةً للغاية. ولمحبي هذا اللون والتسريحة يمكنكِ اعتمادهما للحصول على هذا التأنق.

  ميغان ماركل   

  كانت العيون على ميغان ماركل، وشعرها لبعض الوقت٬ بسبب لونه الأسود المميز وكثافته الرائعة، إذ اعتقد الجميع أنّها تعتمد على الشعر المُستعار لزيادة كثافته، لكنَّها أكدت أكثر من مرة أنَّ شعرها بهذه الكثافة ولونه الأسود طبيعياً.

  كيت ميدلتون   

  سواء اتفقنا أو اختلفنا على معايير الجمال الذي تتمتع به دوقة كامبريدج كيت ميدلتون، إلا أنَّ الجميع يتفق على أنَّها صاحبة شعر كثيف وصحي تحسدها عليه الكثيرات، وبالإضافة إلى الجينات التي تتمتع بها كيت، إلا أنَّها استطاعت المحافظة على شعرها من التساقط، وإبقائه صحياً، رغم كثرة مناسباتها الاجتماعية.