تمضي الإعلامية الإماراتية مهيرة عبدالعزيز عطلتها الصيفية في مصر، وتحديداً في مدينة شرم الشيخ، المعروفة بأجوائها المميزة في فصل الصيف، حيث تجذب العديد من المشاهير  لقضاء أوقاتهم بشكلٍ ممتع.

تلك الأجواء شاركتها مهيرة مع جمهورها عبر حسابها في "انستغرام"، معبِّرةً عن استمتاعها بما تقضيه، إذ ظهرت في صور ومقاطع فيديو قصيرة وهي تجلس في أجواء البدو، حيث مشروب  الشاي البدوي وركوب الجمال والاستمتاع بالسفاري في الصحراء.

كما ارتدت مهيرة عبدالعزيز سكارف على ملابسها الكاجوال، التي جاءت مناسبةً لرحلتها في الصحراء، والتقطت صوراً لها بجوار جمل، وكذلك وهي تستقل دراجة ترابية.

  وعلَّقت مهيرة على الصور باللغة الإنجليزية، فقالت: "يوم ممتع في الصحراء بشرم الشيخ، ركوب الدراجات الترابية، ركوب الجمال، والقيام بالعلاج بالصدى".

  وحظيت الصور بتفاعل واسع بين الجمهور الذي أثنى على الأجواء التي نقلتها مهيرة عامة، وإطلالتها بشكلٍ خاص، معتبرين إياها من أجمل البدويات، بينما رحَّب بها عدد كبير  من الجمهور في التعليقات، مؤكدين أنَّها أنارت مصر بوجودها.

  وسبق أن نشرت مهيرة عبد العزيز مقطع فيديو من كواليس جلسة التصوير التي خضعت لها مؤخراً في بيروت، والتي حظيت بإعجاب جمهورها عبر السوشيال ميديا.

إقرأ أيضاً:  مهند الحمدي يُوجِّه رسالة رومانسية لخطيبته فرح مراد بمناسبة عيد ميلادها.. والأخيرة ترد
 
    وظهرت مهيرة في الفيديو الذي نشرته عبر صفحتها في "انستغرام" وهي ترقص على أنغام موسيقى غربية، وتستعرض بعض الحركات التصويرية، وعلَّقت قائلةً: "ماذا يحدث خلف كواليس  جلسة التصوير ببيروت".