قالت الفنانة أروى إنَّها نجحت في تقديم برنامج "نورت" على قناة "إم بي سي" أفضل من الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني، التي استكملت أجزاءه لمدة عامين بعدها،  مشددةً على أنَّ "هذا باعتراف الجميع وليس رأيَّها فقط".

وأوضحت أروى أنّ حجم المشاهدات، وكم الانتشار على السوشيال ميديا، ومدى تنوع الضيوف كان أكثر خلال المواسم التي قدَّمتها، لافتةً إلى أنَّ وفاء الكيلاني نفسها قررت التوقف عن تقديم البرنامج، لأنَّها شعرت بعدم النجاح، معتبرةً أن "هذا لا يعيبها؛ لأنّها من الممكن أن تنجح في برنامج آخر".

إقرأ أيضاً:  بسبب مثَل شعبي.. نعمة رياض تُشعل الخلاف بين شقيقتها «رحمة» وشذى حسون
 

  وقالت الفنانة ومقدمة البرامج اليمنية، في مقابلة مع الإعلامي نزال الفارس، إن الفنان المصري محمد رمضان يكون "مستفزاً" أحياناً، حيث ينشر أشياءَ تستفز جمهوره وزملاءه بالوسط الفني،  خاصةً فيما يخص جملته "نمبر وان".

  وأضافت أروى أنَّها تُحب أغانيه ومسلسلاته، ولكن لسببٍ لا تعرِفه أصبح مؤخراً يتعمد استفزاز الآخرين، متمنيةً أنَّ يتوقف عن تحدي مشاعر زملائه وجمهوره؛ حتى يتوقف الناس  عن فهمه بشكل خاطئ.

  ونفت أروى صحة تصريحات الفنانة ياسمين صبري بأنَّ زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة "يُضحكها" بأنها تصريحات مجتزأة. وأكدت أن هذه كانت إجابتها، ولم تتم إزالة أيِّ مقاطع من السؤال أو جوابه، ولكن تمت إزالة أسئلة كاملة أخرى وأجوبتها طبقاً لوقت البرنامج.

  وأوضحت أنَّ برنامج رامز جلال الذي شاركت بتقديمه كان حقيقياً، وكان الضيوف تتم دعوتهم بالفعل على أنَّه برنامج تقدمه من إنتاج زوجها رجل الأعمال اللبناني عبد الفتاح  المصري.