خرجت الفنانة المصرية سمية الخشاب عن صمتها، لتحسم الجدل حول زواجها من مطرب المهرجانات عمر كمال، وذلك بعد مشاركته في تقديم أغنيَّة بعنوان "أوعدك".

  ووجَّهت الخشاب، عبر حسابها في "تويتر"، رسالةً لـ"مروجي الشائعات"، والذين يُحاولون التدخل في حياتها الشخصية، مشيرةً إلى أنَّه ليس لأيِّ شخص أن يقوم بسؤالها عن أمورٍ شخصية في حياتها.

 

  وأكدت الخشاب أنَّها حال رغبتها في الإعلان عن أمرٍ سيكون بإرادتها، وليس بطريقة التطفل والتدخل من النشطاء ورواد السوشيال ميديا.

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

  وكانت سمية الخشاب، كشفت مؤخراً عن معاناتها التنمر أثناء الفترة التي كان وزنها فيها زائداً، موضحةً أنَّ التعليقات السلبية أثَّرت فيها بشكل سلبي، وأحزنتها بشدة.

  ونشرت الخشاب، عبر "تويتر"، صورةً لها عندما كانت بوزنٍ زائد، مطالبةً متابعيها بعدم توجيه أيِّ تعليقات سلبية إلى أصحاب الوزن الزائد، حتى لو كانت مزحة؛  لأن هذه التعليقات تكون لها آثار سلبية على صحتهم النفسية.

  وقالت الخشاب، تعليقاً على الصورة التي نشرتها، إنه توجد ظاهرة خطيرة اسمها "fat  shaming" أو "عار زيادة الوزن"، وذلك من خلال إطلاق تعليق سخيف أو تنمر على وزن شخص، موضحةً أن هذا التنمر يُؤثر في صحتهم النفسية. وتابعت: "أنا تعرَّضت للتنمر من قبل خلال إحدى الفترات، كان وزني أزيد من المعتاد، وكنت بقرأ تعليقات سلبية كانت تجعلني أحزن جداً".

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

  وطالبت الجميع بمحاربة هذه الظاهرة، قائلةً: "لو أيِّ شخص مرتاح بجسمه أو سعيد اتركوه، ولا تدمروا صحته النفسية بتعليقات سلبية ومعايير محددة"، مضيفة: "عندما  يكره الإنسان مظهره أو جسمه، أو عندما يفقد ثقته بنفسه تحدث له مشاكل نفسية خطيرة".

إقرأ أيضاً:  رؤى الصبان تحصل على سيارة فارهة من زوجها بمناسبة عيد ميلادها
 

  وطرحت سمية الخشاب، منذ أيام، أغنيتها الجديدة "أوعدك"، مع مطرب المهرجانات عمر كمال في موقع "يوتيوب"، والأغنية من كلمات وألحان أحمد أوسه، وتوزيع إسلام ساسو، وتصدّرت  تريند يوتيوب واحتلت المركز الأول.