ردَّت الفنانة هبة الدري على متابعيها عبر حسابها في "سناب شات" من خلال فقرة "أسئلة وأجوبة"، حين عُرض عليها سؤال بشأن عدم أكلها الجبن واللحوم، حيث قالت المتابعة في  سؤالها: "ليش ما تاكلين أجبان وما تاكلين لحم".

وردَّت هبة الدري قائلةً إنَّ لديها حساسية من منتجات الأبقار، معقِّبةً: "اللحم قطعته لما خديت سكسندا، ومن يومها ما أكله، جسمي صار أفضل لما قطعت البقرة ومنتجاتها".

واستعرضت الدري في حسابها بعض الأزياء؛ ما دعا متابعة للحديث عن الأزياء الهندية وإمكانية ظهور الفنانة في مسلسل ترتدي فيه الهندي، فقالت: "على سالفة الشال نفسي أشوف  لك دور بمسلسل وإنتي بلبس هندي". وتابعت: "شي أكيد بتطلعين جميلة وبيكون دورك أجمل"، لتردّ عليها هبة الدري قائلةً: "تخيلي بس"، في إشارة إلى رفضها مثل هذا الدور.

  ومؤخراً، أعلن الناقد الفني الكويتي بشار جاسم الكندري عن عودة الفنانة المصرية المقيمة في الكويت هبة الدري إلى زوجها الممثل الكويتي نواف العلي، بعد أشهر من إعلان  الانفصال.

  وغرَّد الكندري، عبر "تويتر"، قائلاً: "حصرياً.. بعد انفصالهما.. عودة نواف العلي لزوجته هبة الدري وأولاده.. ألف مبروك والله يبعد عنكم عيال الحرام".

إقرأ أيضاً:  أروى: أنا أنجح من وفاء الكيلاني.. ومحمد رمضان مستفز
 

  وكان انفصال الثنائي الكويتي حديث مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الأخيرة، خصوصاً بعد خروج كلٍ منهما بتصريحات تخص الطلاق وأسبابه، كما أنَّ هبة قد بيَّنت أنَّ  هناك أطرافاً خارجية لها دخل في انفصالهما، وأنَّهما قد يعودان في أيِّ وقت.

بدأ الأمر عندما أعلن الفنان الكويتي، نواف العلي، انفصاله رسمياً عن هبة الدري، بعد زواجٍ دام قرابة 9 سنوات نتج عنه طفلان، وقال العلي عبر خاصية الـ"ستوري" في "انستغرام":  "أُعلن انفصالي عن هبة الدري بشكل رسمي"، مشيراً إلى أن الانفصال تم منذ فترة، لكنه لم يُعلن عن ذلك.