ردَّت الفنانة الكويتية غدير السبتي على متابعة انتقدت شعرَها، وذلك من خلال فقرة أسئلة وأجوبة عبر حسابها في "سناب شات"، حيث قالت لها إنَّ شعرها يحتاج إلى ترطيب.

  وقالت متابعة حرصت غدير على إخفاء هويتها: "شعرك كثافته حلو ما شاء الله بس يحتاج ترطيب"، فيما جاء رد غدير السبتي عليها بالقول: "صح بس أرجع الكويت راح أروح صالون لاليك،  عندهم أقوى علاج ترطيب حق الشعر".

  وعقَّبت متابعة أخرى، لم يتم الكشف عن هويتها كذلك، فقالت للفنانة غدير السبتي: "شعركِ ناشف وواقف من الجذور يحتاج عناية وترطيب"، لترد عليها غدير قائلةً: "صح والله  حراااااام تعبته".

  وكانت غدير السبتي قد ردَّت مؤخراً على تصريحات المنتج باسم عبدالأمير، التي كشف خلالها عن أجور الفنانين، وكانت من بينهم، حيث قال إنَّها كانت تحصل على 3 آلاف دينار،  قبل أن يُصبح 10 آلاف، وأظهر أنّ أجرها ضعيف مقارنة ببقية الفنانين.

  وعبَّرت السبتي، خلال تصريحات تلفزيونية، عن غضبها من باسم عبدالأمير بعد إعلانه عن أجرها، مؤكدةً أنّ هذا الأمر شخصي، وليس من حق أيِّ منتج أن يُعلن عن أجر الفنان.

  وأوضحت السبتي أنَّها ليست طمَّاعة، وتُحبُّ التمثيل أكثر من الأموال، مضيفةً: "أنا دكتورة وأدرس، ولديَّ مكانة كبيرة، ولا أحتاج إلى الأموال بقدر ما أحتاج إلى المتعة  أمام الكاميرا".

إقرأ أيضاً:  ياسمين عبدالعزيز تُواجه هجوماً حاداً من شقيقة طليقها محمد حلاوة
 

  وتابعت السبتي أنَّها تجمعها مع باسم علاقة صداقة، وتواصلت معه بعد تصريحاته وعاتبته على كشفه عن أجرها، مؤكدةً أنَّ هذا لن يُؤثر في مسيرتها الفنية.

    وأضافت غدير السبتي أنَّ قيمتها محفوظة، وأعلى من كل أجور الدنيا، وإذا كان أجرها 200 ألف دينار، فقيمتها أعلى وأكبر من هذا المبلغ.