تسبب فيلم "كان لك معايا"، الذي احتفت أسرته بعرضه ضمن فعاليات مهرجان الإسماعيلية السينمائي بدورته الـ22، في غضب الفنانة منة جلال التي اتهمت الفنانة الكبيرة صفية  العمري بعدم دعم ومساندة الشباب.

  وشاركت منة جلال صورةً جمعت صفية العمري والناقد المصري طارق الشناوي، ضمن فعاليات المهرجان، وذلك عبر حسابها في "انستغرام"، معلقةً بقولها إن صفية العمري ترفع شعار  مساندة الشباب من دون تحقيق ذلك فعلياً على أرض الواقع، مبيَّنةً أنَّ الفنانة القديرة تتهرب من أيِّ مقابلة تلفزيونية أو ندوة فنية لتكريم صُنَّاع الفيلم.

  وكتبت منة جلال قائلةً: "مدام صفية العمري مع حبي واحترامي لحضرتكِ، وحضرتكِ بالنسبالي كنتِ أيقونة الفن اللي حلمت أمثل معاها.. بس أنا عايزة أوضح شوية حاجات تخص فليم  (كان لك معايا) حضرتكِ قولتلي إنكِ بتدعمي الشباب".

  وتابعت الفنانة الشابة تقول: "أيُّ شباب اللي حضرتكِ بتدعمهم، حضرتكِ بعد تاني يوم من العرض رفضتي تطلعي مع أسرة الفيلم في أيِّ لقاء تلفزيوني، وكان أولهم برنامج واحد  من الناس مع الإعلامى عمرو الليثي، وبعدها توالت البرامج وحضرتكِ رفضتي تحضري حتى آخر حاجة الندوة برضة رفضتي تحضري أيّ حاجة تخص الفيلم".

  وعقَّبت منة جلال قائلةً: "حضرتكِ اتكرمتي النهاردة من مهرجان الإسماعيلية على الفيلم، وقبلها مهرجان فاتن حمامة في لندن، وكل ده اللي عمله الفيلم لحضرتكِ، وحضرتكِ تجاهلتي  الفليم تماماً.. وتجاهلتيني أنا شخصياً في الفيلم، رغم أني بعمل شخصية حضرتكِ وهي صغيرة..".

  ومضت منة جلال قائلةً: "ورغم كده أستاذ محمود قابيل اللي فعلاً بيدعم الشباب من قلبه وبيدعمني أول ما نزل مصر واتقاله على ندوة رحب جداً، مع العلم مفيش يعني حد موجود  معاه غيري، يعني معلش مش هيضيف للأستاذ محمود حاجة، وللعلم أستاذ محمود لم يتقاضى أي أجر في الفيلم لدعمه الشباب بس جبر الخواطر حلو أوي..".

إقرأ أيضاً:  وصلة غزل بين ريهام حجاج ومحمد حلاوة بعد حلقة بوسي شلبي
 

  واختتمت منة جلال حديثها قائلة: "شكراً مدام صفية وأستاذ محمد الباسوسي على دعمكم للشباب والتجاهل حتى بذكر الشباب".

    الفيلم تُجسِّد من خلاله الفنانة صفية العمري شخصية مصممة أزياء مصرية يهودية صديقة لسعاد حسني، وهي التي تُصمم لها ملابسها، وفي الوقت نفسه تُحبُّ ضابطاً وهو الشخصية  التي يجسدها النجم محمود قابيل، لكن الظروف تمنع زواجهما، فيتزوج الضابط وتمر السنوات، لكنه يعود إليها بعد فترة زمنية كبيرة، ويطلبها للزواج ليستعيد العاشقان حبهما الأول وتستمر أحداث الفيلم.