سخر الفنان المصري أحمد سعد من أغنيته "كل يوم" التي غناها تتراً لمسلسل "ملوك الجدعنة"، الذي عُرض في دراما رمضان الماضي، حيث استخدم مقطعاً من كلمات الأغنية، وتركه  كتعليقٍ ساخرٍ على صور جديدة نشرها عبر حسابه في موقع "انستغرام".

  وشارك أحمد سعد جمهوره صوراً ظهر فيها بإطلالة مختلفة تماماً عما اعتاده طوال الفترة الماضية، حيث قام بتغيير شكل تسريحة شعره وارتدى نظارة وملابس كاجوال، بدا من خلالها  أنَّه يُجهّز لتصوير كليب أغنية جديدة.

  وقال سعد في تعليقه: "هوا مين اللي مش ممكن تقابله تاني غير يوم القيامة؟"، فيما تفاعل الجمهور مع الصور بشكلٍ واسع، مبديين إعجابهم بالأغنية التي حظيت بنجاح واسع، بينما  كتب البعض تعليقات عن الأشخاص الذين لن يقابلونهم مجدداً.

  في السياق، ظهر أحمد سعد في الصور وسط الطبيعة والخضرة، فيما كان الـ"لوك" حديث الجمهور، وتساؤلات عن ما إذا كان ظهوره هذا بسبب تصوير أغنية جديدة أم ماذا؟

  من ناحية أخرى، يستعد أحمد سعد لطرح أغنيته الجديدة "الملوك"، حيث نشر قبل أيام صورةً له عبر حسابه في "انستغرام"، وعلّق: "سكوت.. سكوت.. جت الملوك.. الملوك.. قريباً"،  وهي من إنتاج شركة "جاما ميوزيك" للمنتج محمد جابر.

إقرأ أيضاً:  سمية الخشاب تردّ على أنباء ارتباطها بمطرب المهرجانات عمر كمال
 
    وحقق أحمد سعد مؤخراً نجاحاً كبير من خلال أغنية "كل يوم" من مسلسل "ملوك الجدعنة"، وتجاوزت مشاهداتها حتى الآن 30 مليون مشاهدة عبر قناته في "يوتيوب".