رفعت الفنانة الكويتية حصة النبهان منسوب التشويق لدى الجمهور بمشاركة صورة عبر حسابها في "انستغرام" من كواليس مسلسل "ملاك رحمة"، المقرر عرضه قريباً، بمشاركة كوكبة  من نجوم الفن الخليجيين.

واستخدمت النبهان في تعليقها على الصورة جملةً بدا منها ما يُقدِّمه المسلسل من قصصٍ درامية في إطار اجتماعي، يكون محورها الجريمة والغرابة والاضطرابات النفسيّة.

  وجمعت الصورة بطلة العمل الفنانة الكويتية شجون وأيضاً الفنان عبدالله عبد الرضا ومخرج العمل محمد سمير، وعلَّقت حصة النبهان، قائلةً: "كل شخصٍ لديه قصتان.. قصة يعيشها..  وقصة يتمنى أن يعيشها..".

  وتفاعل الجمهور مع الصورة على نطاقٍ واسع، مؤكدين انتظارهم عرض المسلسل، لا سيما أنَّ غموضاً يحيط بالعمل، حيث يحمل عنصر التشويق في دعايته، فيما علَّقت الفنانة حنان  رضا قائلةً: "بالتوفيق يالغالية"، بينما جاء في تعليقات الجمهور عبارات "حماس" و"طالما حصة النبهان يبقى إبداع" و"ناطرين إبداعج" و"الحماس لا يوقف" و"منتظرينكم".

إقرأ أيضاً:  ليالي دهراب تتقمص شخصية «أم كلثوم»
 

  مسلسل "ملاك رحمة" من المقرر عرضه عبر إحدى المنصات الإلكترونية، وهو من بطولة: شجون، مرام، عبد الله التركماني، شوق الهادي، عبد الله عبد الرضا، حصه النبهان، أحمد العوضي،  أريج العطار، منصور البلوشي، حسين الحداد. قصة وسيناريو وحوار أحمد محمد عويض، وإخراج محمد سمير.