أعلنت الفنانة المصرية نهال عنبر عن خضوعها لعملية منظار في المعدة، وذلك بعد شعورها بآلام نتجت عن التهابات في المعدة، اضطرتها للذهاب إلى الطبيب، حيث نشرت صورةً جمعتها  بالطبيب المعالج وابنها المخرج المصري المعروف حسام الحسيني، وذلك عبر حسابها في "انستغرام".

وطمأنت نهال عنبر الجمهور على وضعها الصحي، مؤكدةً أنَّها بخير بعد إجراء منظار في المعدة، مبينةً أنَّ الطبيب كتب لها بعض الأدوية التي ستلتزم بها خلال الفترة المقبلة؛  للتعافي بشكلٍ تام.

وعلَّقت عنبر على الصورة التي أرفقتها في حسابها، تقول: "النهاردة عملت منظار في المعدة.. الحمد لله طلعت شوية التهابات بسيطة في المعدة، وكتب لي علاج ليها.. بشكر الدكتور  أحمد مؤنس جداً، الحقيقة إيده خفيفة وشاطر جداً ومحستش بتعب أثناء المنظار".

إقرأ أيضاً:  أحمد سعد يسخر من كلمات أغنيته في «ملوك الجدعنة».. وإطلالته المختلفة حديث الجمهور
 

  وحرص عدد كبير من نجوم الفن على دعم نهال عنبر، وتوجيه دعوات لها بالشفاء، من بينهم دارين حداد ومحمود عبد المغني ومي سمير وغيرهم، بينما تمنى لها متابعون التعافي والعودة  لممارسة أعمالها.

  ومؤخراً، أطلَّت نهال عنبر على متابعيها عبر "انستغرام" في أحدث جلسة تصوير لها، أبهرت المتابعين بجمالها رغم تقدمها في العمر.

ونشرت عنبر مجموعةً من الصور، تألَّقت فيها بفستانٍ باللون الأسود، ومزيَّن باللون الفضي من الجانب الأيسر، ونسَّقت معه طقماً فخماً من الألماس، مكوناً من ساعة وخاتمين  وعقد رقيق، كما اعتمدت في إطلالتها على تسريحة شعر بسيطة ومكياج هادئ باللون البرونز.