حرصت شيرين المنزلاوي، والدة الفنانة المصرية هنا الزاهد، على طمأنة الجمهور على وضعها الصحي، وذلك في أول تعليقٍ لها بعد إجرائها عملية جراحية خلال الأيام الماضية لاستئصال  ورمٍ سرطاني، وذلك في مستشفى خاصة بالقاهرة.

  وشاركت والدة هنا الزاهد منشوراً عبر حسابها في "انستغرام" عبَّرت خلاله عن شكرها وامتنانها لكل من سأل عنها في مرضها، مبينةً أنَّها تحمل الخير والمحبة للجميع على شعورهم  بها ودعواتهم لها بالشفاء.

  وكتبت شيرين المنزلاوي في منشورها، قائلةً: "أحب أشكر كل الناس اللي سألت عليا ودعتلي إن ربنا يشفيني، لكم مني كل الحب والاحترام، وربنا يجعل لكم الخير كله".

 

  وأجرت المنزلاوي العملية يوم السبت الماضي، فيما صرح مصدر مُقرَّب من هنا الزاهد لـ"زهرة الخليج" بأنَّ الفنانة المصرية عادت إلى مصر قادمة من تنزانيا للوقوف بجانب والدتها،  مبيناً أنَّه جرى تحضيرها للجراحة التي تكللت بالنجاح مع وضعها تحت الملاحظة الطبية.

  وأضاف المصدر أن والدة هنا الزاهد كان لها تاريخ مرضي مع السرطان، حيث أُصيبت قبل 3 سنوات وتعافت منه، لكنَّه عاد مجدداً، وارتكز في مكانٍ واحدٍ ففضَّل الأطباء الاستئصال  سريعاً؛ كونه كان منحصراً في منطقةٍ واحدة.

وكانت هنا الزاهد قد دوَّنت رسالةً عبر خاصية "استوري" في حسابها بـ"انستغرام"، جاء فيها: "أرجو الدعاء لوالدتي أن يتم شفاؤها على خير.. اللهم اشف الأجساد من هذا الورم  الخبيث ورد لها عافيتها واحرسها بعينك التي لا تنام".

إقرأ أيضاً:  هند البحرينية تطلب من جمهورها الدعاء لوالدتها بعد إصابتها بكورونا
 

وبعدها خرجت لتُطمئن متابعيها على الحالة الصحية لوالدتها، فكتبت: "شكراً كل الناس اللي كلمتني وزارتنا واللي بعتولي الحمد لله خرجنا من المستشفى وهنكمل العلاج في البيت،  الحمد لله رب العالمين".