حرصت الفنانة المصرية إلهام شاهين على توجيه رسالة إلى صديقتها الفنانة ليلى علوي، حملت في طياتها تهنئة خاصة بمناسبة نجاح فيلمها السينمائي الجديد "ماما حامل"، الذي يجري عرضه في دور السينما حالياً.
تأتي تهنئة إلهام شاهين كنوع من التحفيز لليلى علوي، لاسيما أنها تخوض تجربة الكوميديا لأول مرة في مشوارها الفني عبر هذا الفيلم، إذ نشرت صورة جمعتهما، عبر حسابها الخاص في موقع "إنستغرام"، وقالت من خلالها إن نجاحها مستحق، كما تذكرت بعض أعمالهما معاً.
وكتبت إلهام شاهين، قائلة: "مبروك للفنانة الرائعة والصديقة الغالية ليلى علوي نجاح فيلم (ماما حامل) نجاح مستحق.. جمعتني بك أفلام جميلة ورحلة كفاح طويلة حققنا فيها نجاحات معاً".
وعقبت إلهام شاهين، تقول: "من أول مسلسل (أخو البنات)، ومروراً بالأفلام اللي بحبها جداً (المشاغبات التلاتة) و(الحجر الداير)، و(يا دنيا يا غرامي)، الفيلم الذي جمعنا بصديقتنا المبهجة صاحبة أجمل قلب هالة صدقي.. ربنا يخلينا لبعض ودايماً مع بعض".

ونالت الصورة إعجاباً كبيراً بين رواد التواصل الاجتماعي، حيث أثنوا على العلاقة الوطيدة التي تجمع الثنائي، ليلى وإلهام، كما أبدى البعض إعجاباً بالملابس التي ارتدتها كل منهما.
وكانت الفنانة السورية جومانا مراد والمصرية جميلة عوض قد تركتا تعليقاً من خلال إيموجي قلوب، فيما تطرق فريق للحديث عن أعمالهما التي ذكرتها إلهام شاهين، ومن بينها فيلم "يا دنيا يا غرامي".
وكانت قد فاجأت ليلى علوي جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي بتغيير جلدها التمثيلي عبر بوابة الكوميديا، من خلال مشاركتها في فيلم "ماما حامل"، رفقة الفنان بيومي فؤاد، وبدأ عرضه في 2 يونيو الجاري.


تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي، حول أسرة ميسورة الحال تتعرض للعديد من المواقف الكوميدية، بعد أن تكتشف الأم أنَّها حامل بطفلها الثالث.
"ماما حامل" من بطولة: ليلى علوي، بيومي فؤاد، حمدي الميرغني، محمد سلام، محمد ثروت، نانسي صلاح، هدى المفتي، وسامي مغاوري، تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.

 إقرأ أيضاً: بلقيس فتحي تُثير تكهنات حول علاقتها بزوجها