احتفل الفنان المصري، حسن أبو الروس، بزواجه بالمخرجة غادة والي، والذي فاجأ جمهوره بالخروج عن المألوف، وذلك بالخضوع لجلسة تصوير، احتفالاً بتلك المناسبة في الملاهي.

وظهرت الأجواء الرومانسية والسعادة على الثنائي أثناء جلسة التصوير، ونشرت إحدى الصفحات على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "إنستغرام" بعض اللقطات من جلسة التصوير.

واحتفل أصدقاء العريس به قبل انطلاق الحفل بعدد من الفيديوهات التي صوروها أثناء تحضيراته للعرس، كما صوروا مقطع فيديو له وهو يرقص بطريقة كوميدية من إحدى شرفات الفندق، والتي أعاد نشرها على حسابه على "إنستغرام".
وشارك حسن أبو الروس في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل "بنت السلطان"، الذي لعبت بطولته الفنانة روجينا، وضم المسلسل العديد من الفنانين، منهم: باسم سمرة، أحمد مجدي، سوسن بدر، ندى موسى، محمد مهران، بيومي فؤاد، أيمن عزب، أمنية العربي، رانيا الملاح، محمود حجازي، مروة الأزلي، والمسلسل من تأليف أيمن سلامة، وإخراج أحمد شفيق.
وحقق حسن أبو الروس نجاحاً ملحوظاً في مسلسل "بـ 100 وش" منذ عامين، بمشاركة النجوم نيللي كريم وآسر ياسين، وله أغنية شهيرة بعنوان "شيكالاستيك"، التي قال عنها إنها كلمة يرددها لوصف أي شيء أو تصرف مبهج ومفرح، مثل أسلوب كلام مضحك أو طريقة ملابس مميزة أو حتى عند الهروب من الواقع، مشيراً إلى أنه عرض فكرة الأغنية على فرقة المدفعجية، وتم تطويرها عبر ورشة عمل، وشارك في كتابتها إسلام شيندي وكنكة، وتولى التوزيع ديزل، وتم عرضها على أمير عيد، الذي تحمس للمشاركة فيها.

إقرأ أيضاً: صادق الصبّاح: لا يوجد فنان مظلوم