دخلت الإعلامية الكويتية، فجر السعيد، على خط الأزمة القائمة بين الفنانتين المصريتين: ياسمين عبدالعزيز وريهام حجاج، حيث هاجمت الثانية دفاعاً عن الأولى، متهمة إياها بالفشل في التمثيل، وأنها لا يليق بها سوى عروض الأزياء.
وتعود التفاصيل إلى تصريحات ريهام حجاج مع بوسي شلبي، عن كواليس زواجها من محمد حلاوة طليق ياسمين عبدالعزيز، والتي بدورها ردت عبر منشور في حسابها على موقع "فيسبوك"، قائلة: "على الله حكايتكم يا جوز حرابيق".
ونشرت فجر السعيد، عبر حسابها في موقع "إنستغرام"، صورة للفنانة ياسمين عبدالعزيز، وعلقت قائلة إن مقارنة ياسمين بالفنانة ريهام حجاج "مصيبة".
وتابعت الإعلامية الكويتية إن ياسمين عبدالعزيز فنانة من طراز نادر، ولديها قبول، أما ريهام حجاج، فمن الممكن أن تكون زوجة وأماً، وإذا نوعت فتعرض أزياء وفقط.
وسخرت فجر السعيد، قائلة: "لما يضربنا الهوا ويحصلنا دوار في الرأس أو تلف في خلايا المخ، ونقارن فتلك مصيبة.. ويا للهول بصوت يوسف وهبي، أين الثرى من الثريا".

وكانت ريهام حجاج قد كشفت الكثير من المفاجآت، في أول ظهورٍ إعلامي لها بعد غياب 6 سنوات، حيث أعلنت أنَّها حامل في الأشهر الأولى، وأكدت أن الهجوم عليها سببه زواجها من رجل الأعمال المصري محمد حلاوة، بعد عام واحد من انفصاله عن الفنانة ياسمين عبدالعزيز، موضحةً أنه أمر طبيعي؛ لأن ارتباطه بشخصيتين مشهورتين أثار الجدل لفترة، من دون أسباب واضحة، رغم أن "الزواج حلال ربنا".

إقرأ أيضاً: إلهام شاهين تهنئ ليلى علوي بنجاح فيلمها "ماما حامل".. فماذا قالت