ردت الفنانة المصرية، غادة عبدالرازق، على الشائعات المتداولة، خلال الفترة الأخيرة، بشأن إجرائها عمليات تجميلية، خاصة بعد ظهورها بملامح متغيرة في آخر جلسة تصوير لها.
ونشرت غادة عبر صفحتها الرسمية على موقع "إنستغرام" مقطع فيديو لها، ظهرت خلاله داخل سيارتها، وأثناء غنائها تتر أغنية مسلسلها "لحم غزال"، الذي نافست به في موسم دراما رمضان 2021، الذي غنته المطربة شيرين عبدالوهاب.
واختارت الفنانة المصرية الظهور خلال الفيديو بمكياج خفيف وشعر منسدل، حتى تظهر ملامح وجهها الحقيقية التي عرفها بها الجمهور، وعلقت على الفيديو، قائلة: "وجهي الحقيقي"، ما اعتبره المتابعون أنها ترد بالدليل على الشائعات التي تعرضت لها خلال الفترة الماضية، بشأن إجرائها عمليات تجميلية غيرت من ملامحها.

وتفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الفيديو، الذي نشرته غادة عبدالرازق، الذين مدحوا جمالها وإطلالتها الجذابة البسيطة، كما لم تخلُ التعليقات من اتهامات لها بإجرائها عمليات تجميل كثيرة جعلتهم يجدون صعوبة في معرفتها بسهولة.
يذكر أن غادة عبدالرازق نافست بمسلسل "لحم غزال" في موسم دراما رمضان 2021، بطولة شريف سلامة، خالد كمال، أحمد خليل، مي سليم، وفاء عامر، عمرو عبدالجليل، ومن تأليف إياد عبدالمجيد. 
وقالت عبدالرازق، خلال تصريحات سابقة لـ"زهرة الخليج"، إن شخصية "غزال" التي قدمتها في مسلسل "لحم غزال" بعد عرضه في رمضان الماضي، كانت مختلفة إلى حد كبير عن أعمالها السابقة، لافتة إلى أنها انبهرت بالديكور ولم تتوقعه، كون العمل يدور في المدبح، الذي لم تقم بزيارته من قبل. 
وأضافت أن عفويتها وصراحتها سببتا بعض الإزعاج لها، وبعد ذلك ابتعدت عنهما، معلقةً: "الصراحة جعلتها بيني وبين نفسي فقط، وكما يقول المثل الشهير امشي عدل يحتار عدوك فيك".

إٍقرأ أيضاً: حسن أبو الروس يحتفل بزفافه في "الملاهي"