ردت الفنانة المصرية يسرا اللوزي بطريقة غاضبة، على اتهامها بتقليد مواطنها الفنان محمد رمضان.
يأتي ذلك بعدما أحدثت يسرا اللوزي جدلاً واسعاً بين رواد منصات التواصل الاجتماعي، بسبب ظهورها وهي تبرز إشارة "نمبر وان"، في عدد من الصور وهي في كواليس تصوير أحدث أعمالها الفنية.
وقالت اللوزي، وهي ترد بغضب من خلال حسابها في موقع "إنستغرام" إنها نشرت تلك الصور كنوع من "الحس الفكاهي".
وشددت على أن البعض أصبحوا لا يمتلكون رفاهية "الحس الفكاهي"، بل إنهم أصحاب "دم ثقيل"، مبينةً أن من لا يفهم في التهريج عليه الالتزام بالصمت.
وكتبت يسرا اللوزي، نصاً: "الناس مبقاش عندها حس فكاهي، وبقى دمهم تقيل أوي! اللي مش فاهم التهريج ياريت يلتزم الصمت وشكراً".

وكانت قد نشرت اللوزي مجموعة من الصور عبر حسابها في موقع "إنستغرام"، وهو تجلس على كرسي قالت إنه حظي بإعجابها داخل "الكرافان"، أثناء الراحة من التصوير، وكانت تشير بإصبعها بلقب "نمبر وان".
وعلقت يسرا اللوزي، قائلة: "لقيت الكرسي ده في الكرافان فماقدرتش أقاوم اللحظة".
وتسببت تلك الصور في حالة من الجدل، بين الجمهور حيث اتهمت بتقليد محمد رمضان، كما فعل الأخير قبل أيام عندما كان يروج فيديو كليب أغنيته الجديدة "ثابت"، الذي طرحه قبل يومين.
وجاء في تعليقات المتابعين، قول متابعة تدعى "حنان": "محمد رمضان، فهمتها قبل قراءة التعليق"، وقالت متابعة تدعى: "سلمى عادل": "ثقة في الله نمبر وان".
أما الفنان المصري محمد لطفي، فدون تعليقاً قال فيه باللغة الإنجليزية: "نمبر وان"، بينما كتب متابع آخر: "محمد رمضان في نفسك".
وعقبت متابعة تدعى "سالي"، قائلة: "بتقلد محمد رمضان"، وأضاف متابع يحمل حسابه اسم "الجوهري": "عيب إحنا بنحبك"، وأردف "ياسر سلام"، يقول: "قلدي حد عدل طيب.. ضاقت يعني".

إقرأ أيضاً: تسريب تفاصيل جديدة في معركة حضانة أطفال أنجلينا جولي وبراد بيت