روت الفاشينيستا السعودية، نجلاء عبدالعزيز، تفاصيل إلغاء رحلتها إلى جزر المالديف، خلال الساعات الماضية.
وقالت نجلاء عبدالعزيز، في تصريحات دونتها عبر حسابها في تطبيق "سناب شات"، إنها عادت من منتصف الطريق، خلال السفر، معلقة: "بنص الطريق رجعنا أنا وروز ونهار".

 

وعقبت نجلاء عبدالعزيز بأن جواز سفرها والاستمارة التي تثبت تلقيها اللقاح المضاد لفيروس كورونا، هما السبب وراء تأخر رحلتها وإلغاء السفر.
وتابعت عبدالعزيز أنها وصلت "الزلفى" مقر إقامة والدتها وتأخرت هناك، منوهة بأنها وصلت إلى العاصمة الرياض في وقت متأخر، وعندما تجهزت للسفر تذكرت "الجواز".

 

 

وأضافت أن الوقت لم يسعفها للعودة لمنزل والدتها للحصول على الجواز، حتى إنها عندما فعلت ذلك علمت بأن إثبات الحصول على اللقاح لابد من المستند الخاص بذلك، لأن سلطات المطار لا تعترف بالأمر شفهياً.
ومؤخراً، اعترفت عبدالعزيز بأنها بالفعل صاحبة الصور التي انتشرت على "السوشيال ميديا"، وتم تداولها على نطاق واسع، وذلك رغم محاولاتها العديدة لإنكار ذلك من خلال ردها على متابعيها بأن هذه الصور لقريبتها ويوجد بينهما شبه كبير.

وأوضحت نجلاء عبر حسابها الرسمي على تطبيق "سناب شات" أن هذه الصور لها بالفعل لكنها قديمة، مشيرة إلى أنها قامت بإرسال هذه الصور بشكل خاص لناس كانت تثق فيهم ولكنهم خانوا هذه الثقة، مطالبة متابعيها بمساعدتها لحذف هذه الصور لأن أهلها منهارون.
وقالت: "مرت سنوات وجروح الصورة القديمة لازالت.. وأول مره أبررها علناً وانفجـرت القنبلة للأولي والتالي.. ما راح أقدر ألوم أحد وبلوم نفسي لأن أنا وثقت بكثير ناس وأرسلتلهم صوري خاص.. والحين هي صدمة ولا إيش!!! كل شيء قاعد ينزل".

إقرأ أيضاً: الدكتورة خلود تروي تفاصيل نجاة طفلتها "ليان" من الغرق