شاركت الفنانة السعودية، هبة الحسين، متابعيها على "السوشيال ميديا"، صور أحدث جلسة تصوير خضعت لها، ظهرت خلالها برفع شعرها وضفيرة كبيرة، وذلك على موقع "سناب شات". 
وقالت إنها لم تقم بفك الضفيرة إلا عندما يعود زوجها الفنان السعودي عايض اليوسف من الخارج لكي تعرف رد فعله، خاصة بعد الكم الكبير من التعليقات الساخرة التي جاءت لها بسبب هذه التسريحة. 
وبمجرد أن دخل عايض المنزل، ورأى تسريحة شعرها؛ دخل في نوبة من الضحك وسخر منها، قائلاً: "تعالي خدي مصروف المدرسة.. وبعدين كل شيء فيكي مشدود حتى راسك مشدودة للخلف". 

وقبل أسابيع، كانت قد قررت الفنانة السعودية أن تضع حداً للأخبار التي يتم تداولها بين فترة وأخرى، حول طلاقها من الفنان السعودي عايض اليوسف، وذلك من خلال إجابتها على سؤال إحدى المتابعات، عبر حسابها الرسمي على تطبيق "سناب شات"، مؤكدةً أن هذا الكلام لا يمت للحقيقة بصلة. 
وأوضحت أنها، منذ أن كانت في شهر العسل، وشائعة الطلاق تطاردها هي وزوجها، مشيرة إلى أن الصحافة بالنسبة لها قلم أبيض وآخر أسود. 
وطالبت الصحافيين بأن يكونوا أكثر لطفاً معها، وأن يتمنوا لها الخير، مؤكدة أن الحديث في هذا الموضوع أصبح لا يؤثر فيها، مشيرة إلى أنها تحمد الله أنهما بخير، ولا توجد بينهما أي خلافات، متمنية من الله ألا يفرقهما. 
ووجهت رسالة إلى أصحاب الأقلام السوداء في الصحافة، قائلة: "أنتم أفلستم في الموضوعات التي تقدمونها، وكل همكم زواج وطلاق المشاهير.. حاولوا أن تجددوا في المحتوى الذي تقدمونه للجمهور".

إقرأ أيضاً: نجوم آباء.. لأبناء في عمر الشباب