حسمت الفنانة الإماراتية، بلقيس فتحي، ما أثير من تكهنات حول ما وصلت إليه علاقتها بزوجها، بسبب عبارة مكتوب عليها "انتهى"، وهل أصبح طليقها بالفعل، أم أنّها مازالت على ذمته؟
وشاركت بلقيس، عبر حسابها في موقع "إنستغرام"، تيزر قصيراً، كشفت فيه السر وراء عبارة "انتهى"، موضحةً أنها ستكون أغنية جديدة.
وأكدت بلقيس أن الأغنية سيتم طرحها، اليوم الأحد 20 يونيو، مطلقة عبارة كسرت بها حاجز الصمت، فقالت: "لازم الوحدة فينا تعرف متى تقول انتهى".

ونال الفيديو التشويقي تفاعلاً واسعاً من جانب الجمهور، حيث ظهرت فيه بلقيس بملامح وجه تطلق فيها صرخة بأنها "قوية"، بينما وهي تردد جملتها عن "الوحدة"، كانت ترمي بأحد الأطباق أرضاً فيتعرض للكسر.
وكشف عدد من نجوم الفن عن انتظارهم لطرح الأغنية، وأثنوا على بلقيس، وشددوا على أن عبارتها صحيحة تماماً، بينهم الإعلامية مهيرة عبدالعزيز، التي دونت: "كلام سليم.. مبروك.. سلف"، بينما دونت لجين عمران تعليقاً بإيموجي أصابع يؤكد صحة ما قالته.
وكانت قد أثارت الفنانة بلقيس فتحي تساؤلات جمهورها حول طبيعة علاقتها مع زوجها رجل الأعمال السعودي سلطان عبداللطيف، ولم تردّ الفنانة الشابة على تساؤلات جمهورها حينها.
وزادت بلقيس الأمر تعقيداً، عندما قامت بنشر صورة جديدة مكتوب عليها: "لا أحبه لا أكرهه"، لتُثير حيرة جمهورها أكثر، إنْ كانت تقصد بهذه المنشورات حياتها الشخصية، أم أنَّه عمل جديد تُروُّج له؟
وكانت بلقيس فتحي قد فاجأت جمهورها، في شهر أبريل الماضي، بإعلانها رفع قضية خُلع ضد زوجها رجل الأعمال السعودي سلطان بن عبداللطيف.
وقالت بلقيس، في تصريحات تلفزيونية حينها: "أنا رافعة قضية خُلع منذ فترة في المحاكم الإماراتية، وكلي ثقة بالقضاء.. والصراحة ما عندي تفاصيل أكتر ولا أقدر أتكلم أكتر في الموضوع".

إقرأ أيضاً: هكذا سخر عايض اليوسف من تسريحة شعر زوجته هبة الحسين