استعانت الفنانة المصرية، حلا شيحة، بمنشور الإعلامي مصطفى الآغا، الذي شارك فيه متابعيه على "السوشيال ميديا"، وتحدث من خلاله عن المعنى الحقيقي للحب، لكي تعبر عن مدى حبها وسعادتها مع زوجها الداعية معز مسعود. 
وأعادت شيحة نشر هذا المنشور، الذي يحتوي على الآتي: "لا تبحثوا عن الحب فقط.. بل ابحثوا عن الأمان والاطمئنان أولاً، ابحثوا عن الصدق، ابحثوا عن ثقة لا تهزها شكوك ولا عواصف.. ابحثوا عن التقدير والاحترام"، ثم وجهت هذه الرسالة لزوجها معلقة: "بحبك". 
من جانبه، رد الداعية معز مسعود على تعليق زوجته، التي أوضحت من خلال تعليقها أنها وجدت معه الحب الحقيقي الذي يوفر لها الأمان والتقدير والاحترام، معلقاً: "أنتِ حبيبتي". وأحدثت الفنانة المصرية، في وقت سابق، حالة من الجدل بعدما حذفت صورها مع مواطنها الفنان تامر حسني، والمتعلِّقة بكواليس تصوير فيلمه السينمائي "مش أنا"، الذي بدأ الترويج له؛ تمهيداً لطرحه في دور العرض السينمائي، خلال الشهر الجاري. 

تأتي تلك الخطوة بالتزامن مع بدء تامر حسني الترويج للفيلم، لتُثير شيحة التساؤلات بشأن الأسباب وراء ذلك، حيث وصف المتابعون تصرفها بالغريب، واتهموا زوجها الداعية والمنتج الفني معز مسعود بأنَّه السبب وراء التضييق عليها. 
واعتبر رواد التواصل الاجتماعي أنّ شيحة تتجه نحو طريق ربما يكون الأصعب في حياتها من ناحية مشوارها الفني، متوقعين اعتزالها الفن بعد أن أصبح حسابها دفتراً للنعي تارة، والدعوات بالشفاء للمرضى تارةً أخرى. 
وتزوجت شيحة الداعية معز مسعود مطلع فبراير الماضي، وذلك بعد علاقة جدلية بين إتمامها من عدمه. 
أمّا على الصعيد الفني، فإن آخر أعمال حلا شيحة كان مسلسل "خيانة عهد"، الذي قامت ببطولته الفنانة المصرية يسرا، وعُرض في دراما رمضان 2020. 

إقرأ أيضاً: بلقيس تكشف عن سر عبارة "انتهى"