وجهت أميرة مختار، ابنة الفنانة المصرية الراحلة رجاء الجداوي، رسالة مؤثرة إلى والدتها، بمناسبة تخرج ابنتها "حفيدة" رجاء الجداوي، التي تدعى "روضة"، وتربطها بجدتها علاقة قوية، لدرجة أنها كانت تعتبرها ابنتها الثانية.

ونشرت ابنة رجاء الجداوي مجموعة من الصور، كانت الأولى وهي توثق لحظة ارتداء ابنتها تاج التخرج، ثم صوراً من ذكريات الحفيدة مع جدتها عبر مراحل عمرية مختلفة، مؤكدة أن الغياب بالجسد وليس بالروح، وتابعت أن والدتها حاضرة معهما في كل المناسبات.

وكتبت أميرة، التي قررت تفعيل حساب والدتها بعد رحيلها، كي لا تتوقف الدعوات لها: "كنتي معانا في كل لحظة.. الغياب مش بالجسد الغياب بالروح وانتي روحك وسيرتك الجميلة عمرها ما هتغيب عنا أبداً إن شاء الله، فانتي فعلاً مش سيبانا لحظة.. الله يرحمك يا مامي".

وأحدثت الصور تفاعلاً كبيراً بين رواد التواصل الاجتماعي، لاسيما نجوم الفن الذين تمنوا لرجاء الجداوي الرحمة والمغفرة، وهنأوا حفيدتها بمناسبة تخرجها.

ومن النجوم: هند صبري ومي كساب وبدرية طلبة ومحمد كارتر، فضلاً عن عدد كبير من الجمهور الذين عبروا عن سعادتهم بتفوق حفيدة رجاء الجداوي دراسياً، متمنين الرحمة للفنانة الراحلة.

وانتقلت الفنانة القديرة رجاء الجداوي إلى جوار ربها، في يوليو من العام الماضي، وذلك بعد معاناتها الطويلة مع المرض، إثر إصابتها بفيروس كورونا المستجد، وقد أعلن عن إصابة الجداوي أواخر شهر رمضان المبارك، إثر انتهائها من تصوير مسلسل "لعبة النسيان"، حيث دخلت الحجر الصحي في المستشفى، لتبقى طوال 40 يوماً متنقلة بين العناية المركزة وأقنعة الأكسجين، إلى أن فارقت الحياة في المستشفى بعد أن باءت محاولات إنقاذها بالفشل.

إقرأ أيضاً: حلا شيحة تستعين بمصطفى الآغا للتعبير عن حبها لمعز مسعود