وجه الفنان اللبناني، طوني عيسى، رسالةً عبر حسابه في موقع "إنستغرام"، حملت عبارات مؤثرة وجهها إلى والده ناظم عيسى، وهو يعايده بمناسبة عيد ميلاده، حيث نشر صورة جمعتهما حظيت بتفاعل واسع بين المتابعين.
والتقط الفنان صورة مع والده على طريقة "السيلفي"، ووصف والده بأنه "الأب والأخ والصديق والحياة"، متمنياً في معرض تلك المناسبة أن يصبح "أباً"، مثل والده.

 

وكتب طوني نصاً: "أنت وأنت البي وأنت الصديق والحياة والروح والنفس والقلب والنبض.. باختصار بلاك ما إلها معنى حياتنا.. كل سنة وأنت بخير يا سندي وعقبال ما صير متلك بي يا بيي".
وفي أواخر مايو الماضي، دخل طوني عيسى القفص الذهبي، حيث احتفل بزفافه إلى فتاة من خارج الوسط الفني، وسط حضور عدد كبير من الأهل والأصدقاء ونجوم الفن المقربين.
وأعلن طوني توديعه العزوبية، بعدما أعاد نشر مباركة شقيقه جان مارك، التي كان قد نشرها من خلال خاصّية "ستوري" في "إنستغرام"، وأرفقها بتعليق: "مبروك خيي من أعماق قلبي".
ومع انتظار الجمهور صور احتفال طوني بزفافه، نشر نجوم الفن صوراً من الزفاف السعيد، وهنأوا طوني على الحياة الجديدة، متمنين له السعادة.
ونشرت الفنانة ورد الخال صوراً من الزفاف عبر حسابها في "إنستغرام"، وعلقت: "فرحتنا فيكن قد ليلة فرحكن! نجم تزوّج قمر.. يارب كل الهنا يا طوني ويا أمّون".

إقرأ أيضاً: حلا شيحة تستعين بمصطفى الآغا للتعبير عن حبها لمعز مسعود