شاركت الفنانة الكويتية، شيماء علي، متابعيها على "إنستغرام"، صورة عفوية جمعتها بطفلتها الصغيرة "النور"، طغت عليها روح الدعابة بين الأم وطفلتها، وسط تفاعل واسع من الجمهور.

ويبدو أن الصورة نشرتها شيماء، تلبية لرغبة جمهورها الذي طلب قبل أيام صورة لابنتها، عندما كانت تحتفل بعيد ميلادها.

وعلى الرغم من أن شيماء لم تظهر وجه طفلتها، لكن الصورة حظيت بإعجاب الكثيرين، حيث ظهرت "النور" ابنة شيماء، وهي ترسم على وجه والدتها بالألوان، أثناء جلوسها أمامها من دون أن يظهر وجهها للكاميرا.

وعلقت شيماء على الصورة، بالقول: "هي طفلتي هي صديقتي هي كل ما أملك، طفلتي تعرف ما أريد عندما أتحدث.. فقط تنظر بعيني وتعرف ما أريد.. النور اللي نور حياتي".

وحرص عدد من نجوم الفن على ترك تعليقات على الصورة، بينهم فخرية خميس، التي كتبت: "يا عمري الله يحفظكم"، وكتبت مروة خليل: "اللي يحفظها عمري"، وغيرهما من الفنانين.


واحتفلت شيماء علي، في الأول من يونيو الجاري بعيد ميلاد ابنتها "النور"، وترتيبها الوسطى بين أبنائها، وذلك من خلال حسابها في "إنستغرام"، حيث نشرت شيماء صورة لها مرتدية فستاناً وردياً، وتحمل "بالونات" في يديها، ما يعكس أجواء المرح والسعادة في تلك المناسبة.


ويحل عيد ميلاد ابنة الممثلة الكويتية كل عام في الأول من يونيو، وهذا العام هو الخامس لها، حيث ولدت عام 2017، بينما وصفت شيماء شعورها تجاه ابنتها بأنها أجمل هدية من الله، متمنية أن تكون ابنتها دائماً بالقرب منها وتحت ظلها.

وكتبت، قائلة: "كل عام وأنتِ سعيدة ودائماً قريبة مني وتحت ظلي.. الله يسعدك يا أجمل هدية من ربي عسى ربي يستر عليك ويحفظك ويسعدك وين ما كنتِ يا نور عيون أمك (النور)".

إقرأ أيضاً: بلقيس تكشف عن سر عبارة "انتهى"