مع اقتراب يوم الأب العالمي، المناسبة التي يحتفي من خلالها الأبناء بالقدوة والمثل الأعلى، في 21 يونيو 2021، نلجأ إلى البحث عن الهدايا المثالية للآباء والأجداد والأزواج، وأولئك الذين يلعبون دور الأب في حياتنا. 
لطالما كان الأب مثالاً للتضحية والعطاء الدائمين، ويستحق التكريم والاحتفال في كل لحظة، وليس في يوم الأب فقط.
لذا نقدّم لكم الفرصة لتدليل الوالد الغالي بهدية تشعره بالتميز في هذا اليوم ليبقى ذكرى لا تُنسى.
لكن من أين نبدأ؟ ليس من السهل معرفة ما يحبه الوالد من هدايا، لذلك اخترنا دليلاً للهدايا يساعدك في اختيار الهدية المناسبة.

جهاز إلكتروني ذكي
سواء كان هاتفاً ذكياً أو ساعة ذكية أو كمبيوتر محمولاً، يمكن أن تكون الأداة الذكية هدية رائعة لوالدك، خاصةً إذا كان بحاجة إلى واحدة. حيث إن امتلاكه جهازاً إلكترونياً جديداً سيكون شيئاً من شأنه أن يرسم الابتسامة على وجهه.

 

حذاء من علامة فاخرة
يفضل العديد من الآباء امتلاك زوج من الأحذية الباهظة الثمن. وربما قد حان الوقت لإهدائه حذاءه المفضل، وقد تكون هناك علامة تجارية خاصة يحبها، ويمكنك اصطحابه لشراء الحذاء، واختيار هديته بنفسه.

 

 

سوار من علامة فاخرة
إذا كان والدك يفضل ارتداء الإكسسوارات، فقد يُشكل سوار "Move Titanium Cord" من "ميسيكا"، الهدية المثالية بمناسبة يوم الأب، كونه يرافق الرجل في حياته اليومية، ويكمل أي "ستايل".
ويتوافر هذا السوار بنسخة من الغرافيت مع شريط كحلي، ونسخة من التيتانيوم الطبيعي مع شريط رمادي، ونسخة تكتسي كلياً اللون الأسود، بما في ذلك الألماس الأسود، فيتباين التيتانيوم بأبهى حلة مع لون الشريط الذي يتصل به.

 

  • بطاقة هدايا 

قد تشعر بأن والدك لا يحتاج إلى أي شيء في الوقت الحالي، ولكنك رغم ذلك ترغب في تقديم هدية مميزة، يمكنك شراء بطاقة هدايا، أو تخصيص مبلغ مالي؛ حتى يتمكن من استخدامه متى شاء لشراء ما يريد.

 

يوم في الخارج
يعد يوم الأب فرصة لقضاء وقت ممتع مع والدك، اجعليه يشعر بالخصوصية في هذا اليوم واستمتعي بوقتك، من خلال التحدث والترابط، ومشاركة القصص والخبرات، وربما خبز كعكة خاصة له.