يعتبر السفر بالنسبة للكثيرين متعة، ووسيلة للبعد عن أجواء العمل المشحونة، وتخفيف التوتر.

وفي الفترة الأخيرة، زاد عدد المسافرين، ومع قدوم فصل الصيف، يتجه الكثيرون للسفر، خاصة بعد تخفيف مركز السيطرة على الأمراض لقيود السفر، بسبب توفر اللقاح ضد فيروس "Covid-19".

وإذا كنتِ بالفعل قد اتخذت قراراً بالسفر، فهناك بعض المقتنيات التي يجب ألا تسافري من دونها، وهي ضرورية:

 

حقيبة السفر من "Paravel"
يجب اقتناء حقيبة يد أنيقة يمكن الاعتماد عليها، ويمكن شراء واحدة من ماركة "Paravel"، التي تصدر بخمسة ألوان، وتعتبر هذه الحقيبة صديقة للبيئة، لأنها محايدة للكربون، ما يعني أنها تعوض جميع الانبعاثات الناتجة عن المصادر والتجميع والشحن والتسليم النهائي.

 

قبعات الاستحمام من "The Flourish"
تعتبر قبعات الاستحمام من أهم الأدوات التي يجب أن تكون معكِ أثناء السفر، خاصة إذا كنتِ متجهة للمدن الساحلية، كما يجب الاحتفاظ بها في حقيبتك بجميع الأوقات لتلك الأيام التي لا تريدين فيها غسل شعرك أثناء إجازتك.

وبالنسبة لهذا النوع تحديداً فهي مضادة للبكتيريا، ويمكن غسلها في الغسالة دون تعرضها للتلف.

 

قناع العين من "Brooklinen"
يعتبر قناع العين الحريري من أهم الأشياء التي تحتاجينها وقت النوم في أي فندق أو أي مكان إقامة أثناء سفر، ويمكنكِ استخدامه لحجب الضوء عندما تريدين الحصول على قيلولة أو عند النوم مساءً.

 

حقيبة أدوات النظافة من "ProCase TSA"
تعد هذه الحقيبة التي تحتوي على عبوات بحجم السفر مثالية جداً في هذه الأوقات، ويمكنكِ تعبئتها بأدوات النظافة المفضلة لديكِ ووضعها في الحقيبة.

ويمكن استبدالها كل مرة تسافرين فيها، وبهذه الطريقة يمكنك الاستمرار في التنظيف وإعادة التعبئة بالمنتج عند نفاد الكمية.

 

عبوات مستحضرات التجميل من "Palette by Pak"
هذه العبوات الصغيرة القابلة لإعادة التعبئة هي الحل المثالي والصديق للبيئة للعناية بالبشرة أثناء السفر، يمكنكِ ملئها بالمستحضرات والأمصال والكريمات، بهذه الطريقة، ويمكنكِ التخلص من الزجاجات البلاستيكية الصغيرة والتوقف عن شراء أغراض بحجم السفر، وستظلين قادرة على استخدام منتجاتك المفضلة أثناء التنقل.