ردت الإعلامية الكويتية، فجر السعيد، على اتهامها من جانب بعض رواد التواصل الاجتماعي، بأنها تتبع "لجاناً إلكترونية"، وذلك إثر تضامنها ودفاعها عن الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز، ضد مواطنتها ريهام حجاج.
وتعود القصة إلى اتهام فجر السعيد ريهام حجاج بالفشل في التمثيل، وأنها لا يليق بها سوى عروض الأزياء، بعد تصريحات "ريهام"، مع بوسي شلبي، عن كواليس زواجها من محمد حلاوة طليق ياسمين عبدالعزيز.
وقالت فجر السعيد إنها ستكشف معلومة عنها لمن يهمه الأمر وهي أنها عندما تكتب شيئاً يكون نابعاً من قناعاتها، موضحةً أن ثقافة البعض "المتدنية"، من الممكن ألا تسمح لهم بمعرفة من هي فجر السعيد.
وتابعت الإعلامية الكويتية، قائلة: "للعلم لم أكن يوماً من لجان إلكترونية ولم أقبض فلوس من حد، فأنا ورأيي اللي بكتبه نابع من قناعاتي.. هل تحتاجين اترجملك قناعاتي ولا ممكن تستوعبيها لوحدك.. أشك".
وأضافت فجر السعيد، قائلة: "فقط للتذكير إن كنتي لا تعلمي أنا (دول) بكل إمكانياتها ما قدرت تشتريني عشان أبيع رأيي لحد.. الموهبة من اللاموهبة شيء لا يمكن إخفاؤه".
وعقبت فجر السعيد، قائلة: "هناك نجمة تكون مثل الشمس المنير مشرقة لا تستطيع العين إخفاء حضورها.. وهناك ثقل دم لا يطاق لو تطلع في لقاء تلفزيوني وليس مسلسل.. صعب تكملي اللقاء أو المسلسل للآخر".
ومضت فجر السعيد، تقول: "يا ليت تكون رسالتي وصلت عشان تستدرك الأمر لأن زعلي وحش أوي وأنا مش ناوية أزعل بصراحة لكن إذا اضطر الأمر هتشوفوا وش تاني".

وتضامن عدد كبير من المتابعين مع فجر السعيد، بعد هذا المنشور، على الرغم من عدم ذكرها اسم ريهام حجاج، لكن حديثها عن لقاء تلفزيوني كشف مقصدها، فضلاً عن أنها هاجمتها صراحة في منشور سابق.
وكانت قد سخرت فجر السعيد من ريهام حجاج، قائلة: "لما يضربنا الهوا ويحصلنا دوار في الراس أو تلف في خلايا المخ، ونقارن فتلك مصيبة.. وياللهول بصوت يوسف وهبي، أين الثرى من الثريا".
وتابعت الإعلامية الكويتية أن ياسمين عبدالعزيز فنانة من طراز نادر، ولديها قبول، أما ريهام حجاج، فمن الممكن أن تكون زوجة وأماً، وإذا نوعت تعرض أزياء وفقط.

وأثارت تصريحات ريهام حجاج مع بوسي شلبي، عن كواليس زواجها من محمد حلاوة طليق ياسمين عبدالعزيز، الأخيرة، والتي بدورها ردت عبر منشور في حسابها على موقع "فيسبوك"، قائلة: "على الله حكايتكم يا جوز حرابيق".
وكانت ريهام حجاج قد أكدت أن الهجوم عليها سببه زواجها من رجل الأعمال المصري محمد حلاوة، بعد عام واحد من انفصاله عن الفنانة ياسمين عبدالعزيز، موضحةً أنه أمر طبيعي؛ لأن ارتباطه بشخصيتين مشهورتين أثار الجدل لفترة، من دون أسباب واضحة، رغم أن "الزواج حلال ربنا".

 
 إقرأ أيضاً: أنابيلا هلال: أخاف أن تضيع أجمل أيام حياتي