لفتت الفاشينيستا الكويتية، الدكتورة خلود، الأنظار إليها، بعد توثيقها مقطع فيديو عبر حسابها في تطبيق "سناب شات"، رصد طريقة احتفالها بعيد ميلاد ابنتها الكبرى "خلود"، التي تحمل نفس اسمها، حيث جاء الاحتفال أسطورياً على طريقة أميرات شخصيات "والت ديزني" الكرتونية.
واستعرضت الدكتورة خلود فستانها الذي جاء مميزاً، كما حرصت على ارتداء ابنتها فستاناً منفوشاً على طراز الأميرات، كما حرصت على أن يكون كل ديكور وزينة عيد ميلاد ابنتها وكذلك هديتها تحمل صور أشهر أميرات "ديزني"، وسط أجواء مبهجة.

وارتدى "توأم" الدكتورة خلود "ليان" و"ليليان"، ملابس متشابهة كانت تشبه أزياء الأميرات، فيما ظهر "خالد" الصغير وزوجها المودل الأردني أمين غباشي، خلال الاحتفال وهما في حالة من السعادة، بينما أحضرت الدكتورة خلود شاشة عرض وتم تشغيل فيلم كرتوني عليها.
ومؤخراً، قالت الدكتورة خلود إن طفلتها الصغيرة "ليان"، نجت من الغرق في "مسبح" المنزل، وذلك بعد نسيانها وزوجها إغلاق باب "المسبح".
وتابعت الدكتورة خلود، في مقطع فيديو وثقته عبر حسابها في تطبيق "سناب شات"، أن زوجها هو من اكتشف دخول طفلتهما "المسبح"، وأنقذها.
واستطردت الدكتورة خلود، قائلة إن تلك الواقعة حدثت فجراً، حيث خلدت وزوجها للنوم غير أن الأخير لم ينم وغادر الغرفة، متابعة: "كأن شيئاً ما ألهمه للنزول كي ينقذ (ليان)".
ومضت قائلة إن الخطأ منها، لأنها بعدما حصلت على "حوض أسماك" هدية، تركته في "المسبح"، ولم تغلقه، مبينةً أن "أمين"، استطاع أن يلحق بالطفلة لينقذها قبل نزولها، مشددة على أن زوجها لو لم يترك غرفة النوم في تلك اللحظات لإنقاذ الطفلة لآلت الأمور إلى أشياء أخرى.

 
 إقرأ أيضاً: بسبب ياسمين عبدالعزيز.. فجر السعيد ترد على اتهامها بأنها تتبع "لجاناً إلكترونية"