نفدت جميع تذاكر عرض فيلم "مش أنا"، الذي يقوم ببطولته النجم المصري تامر حسني، وذلك قبل بدء طرحه بثلاثة أيام في دور العرض السينمائية بالمملكة العربية السعودية.
واضطر محمد ناقرو، الموزع السينمائي، في الخليج إلى فتح صالات عرض إضافية للفيلم بسبب الإقبال الكبير عليه، من قبل الجمهور الذي ينتظر النجم المصري.
وأوضح، في بيان له عبر حسابه الرسمي في موقع "إنستغرام"، أنه اتخذ هذا القرار، حتى يتسنى لأكبر قدر ممكن من الجمهور ومحبي تامر حسني مشاهدة العمل.
وعبر عن تهنئته للنجم تامر حسني، بعد هذا القرار، مؤكداً أنها المرة الأولى التي يحدث فيها ذلك، وترك تعليقاً قال فيه: "واضح الحماس يا أهل الخليج". 

في السياق، نشر تامر حسني عبر حسابه في موقع "إنستغرام"، البيان الذي جاء على لسان الموزع السينمائي للأفلام العربية محمد ناقرو، ووجه الشكر للجمهور السعودي على ذلك الإقبال الكبير.
وكتب تامر حسني، نصاً: "من قلبي كل الشكر للجمهور السعودي الحبيب الغالي على الخبر الجميل دا.. حقيقي محبتكم شرف كبير أوي أوي ليا".
وتابع تامر حسني، قائلاً: "وكل الشكر للأستاذ محمد ناقرو الموزع الدولي الكبير للأفلام العربية للعالم.. ربنا يكتبلنا النجاح تاني مع بعض يا أستاذ ناقرو، ويارب الفيلم ينال إعجاب كل الجماهير الغالية في مصر وكل البلاد العربية ياااااااااارب".

ومن المنتظر طرح فيلم "مش أنا" في السينمات يوم 23 يونيو الجاري، بينما تدور أحداث الفيلم حول "حسن"، الذي يُجسِّده تامر حسني، إذْ تُصيبه حالة نفسية، وتربطه علاقة قوية جداً بوالدته المريضة، التي تؤدي دورها الفنانة سوسن بدر، ويحرص دائماً على رعايتها والعناية بها، فهي محور حياته.
فيلم "مش أنا" قصة وسيناريو وحوار تامر حسني، وإنتاج حسام حسني، وإخراج سارة وفيق، ويُشارك في بطولته: حلا شيحة، سوسن بدر وماجد الكدواني.