حرص عدد كبير من نجوم الفن في الوطن العربي على الاحتفال بـ"يوم الأب"، الذي خصصه عدد من الدول يوماً للتعبير عن الشكر والاعتراف بالجميل للأب. 
من أبرز الفنانين الذين احتفلوا بعيد الأب، الفنانة اللبنانية نور، التي وجهت رسالة إلى والدها بهذه المناسبة، حيث نشرت عبر صفحتها على "إنستغرام" صورة من زفافها تجمعها مع والدها، وعلقت عليها قائلة إن حب الأب هو رباط لا ينفصم، متابعة: "نحن مرتبطون ببعضنا البعض ونقضي حياتنا في دعم وحماية بعضنا البعض.. يوم واحد لا يكفي لتكريمك.. كم أنت مميز حقاً يا أبي".

كما احتفلت الفنانة السورية كندة علوش بيوم الأب، لكنها حرصت على توجيه الرسالة إلى والد ابنتها "حياة" الفنان عمرو يوسف، حيث نشرت صورة لهما،

وعلقت عليها قائلة: " كل سنة وأنت ألذ وأطعم وأحن أب.. حبيبي كل سنة وأنت في ظهرها باباها وسندها وصاحبها.. ربنا يخليك لينا يا أبو حياة". 

وبنفس الطريقة احتفلت الفنانة اللبنانية كارول سماحة بيوم الأب، حيث نشرت صورة لزوجها رجل الأعمال وليد مصطفى، برفقة ابنته تالا، وعلقت عليها قائلة: "أول حب حقيقي للفتاة هو والدها.. شكراً لك على كل الطرق التي تذهب بها إلى أبعد الحدود كل يوم لعائلتنا". 


وحرصت الشقيقتان إيمي ودنيا سمير غانم على تذكر والدهما الفنان الكوميدي الراحل سمير غانم، في هذا اليوم، حيث نشرتا صورة له، عبر صفحتيهما على موقع "إنستغرام"، وعبرتا عن حبهما له، واشتياقهما إلى رؤيته مجدداً. 


وقالت دنيا تعليقاً على الصورة: "كل سنة وأنت طيب يا أجمل أب ورجل في العالم.. بحبك جدًا وبشكرك على كل الذكريات الحلوة التي قضيتها معك.. كلها حب وضحك ودلع وسعادة وأمان.. ربنا يرحمك ويسعدك يا أبي". 


بينما علقت إيمي على صورة والدها، قائلة: "عيد أب سعيد يا أبي.. أحبك يا أغلى حب في حياتي"، وسط تفاعل كبير من النجوم الذين حرصوا على مساندتها وشقيقتها، والدعاء للفنان الراحل بالرحمة.


من جانبه، نشر النجم السوري قصي خولي، عبر صفحته على "إنستغرام"، صورة تجمعه مع ابنه الصغير، ظهر خلالها جالساً على الأرض يلاعبه، واكتفى بكتابة "عيد أب سعيد". 


كما نشرت الفنانة البحرينية وفاء مكي، عبر صفحتها على "إنستغرام"، مقطع فيديو يجمعها مع والدها، وعلقت عليه قائلة: "أبي.. دمت عزيز وعزي وعزتي".