شهد الأسبوع الماضي مجموعة من الأفراح الفخمة لنجوم الفن وأبنائهم، وخطفت هذه الأفراح أنظار الجميع على مواقع "السوشيال ميديا" بقوة، بسبب فخامتها المبالغ فيها من حيث مكان وديكور الحفل، ناهيك عن فستان العروس الذي يكون بمبالغ طائلة، نظراً لأنه يتم تصميمه عند أشهر المصممين، سواء المصريين أو العالميين. 
بالإضافة إلى حضور مجموعة كبيرة من نجوم الفن والشخصيات السياسية ونجوم الكرة والشخصيات العامة.. ومن الشائع أيضاً في هذا النمط من الأفراح حضور أشهر المطربين لإحيائها.
ومن أفراح نجوم الفن التي خطفت الأنظار، كان حفل زفاف الفنان محمد فراج والفنانة بسنت شوقي الذي أقيم بأحد الفنادق الكبرى في القاهرة، وشهد الحفل حضور عدد كبير من نجوم الفن في مصر. 

وتميزت أجواء الحفل بالفخامة اللافتة واللقطات المميزة، حيث سيطر الورد على ديكور القاعة الذي أضفى عنصر الجمال على الحفل، وحرصت العروس على الظهور بإطلالتين مختلفتين، فجاءت الإطلالة الأولى مرتدية فستاناً أوف شولدر باللون الأبيض يتخلله التل الشفاف الأبيض حتى يناسب أجواء عقد القران، أما فستانها الثاني فكان من قطعتين ومطرزاً بالورد وشعرها كان منسدلاً ومموجاً وزينته بوردة بنفسجية حتى يناسب أجواء الرقص.

وحضر الحفل مجموعة كبيرة من الفنانين الذين كان من أبرزهم الفنان أحمد حلمي وزوجته منى زكي ولقاء الخميسي وهنا شيحة، كما أحيت الحفل فرقة مسار إجباري. 

كما تصدر فرح ابنة المخرجة كاملة أبوذكري "ترند" مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن احتفلت به أمام البحر في مدينة الجونة، وارتدت خلاله العروس فستاناً أسطورياً فخماً قام بتصميمه أشهر الديزاينر في مصر، كما ارتدت كاملة أبوذكري فستاناً يشبه فستان ابنتها العروس. 

وشاركها الاحتفال عدد من الفنانين الذين كان من بينهم المخرج تامر محسن وهالة صدقي وأبطال مسلسلها "بـ100 وش" ونيللي كريم ودرة وزوجها وخالد النبوي الذي ظهر لأول مرة بعد أزمته الصحية الأخيرة. 

وعند الحديث عن بذخ أفراح أبناء النجوم، لابد أن نذكر حفل خطوبة شدوى ابنة عصام الحضري حارس مرمى المنتخب المصري الأسبق، حيث احتفل بها في فندق رويال مكسيم الفاخر، واعتقد البعض أنه حفل زفاف وليس خطوبة نظراً لفخامة الديكور وفستان العروس والتكاليف الباهظة، حيث ارتدت العروس فستاناً غير تقليدي، من تصميم مصمم الأزياء المصري سامو هجرس. 
وحرصت مجموعة من الشخصيات العامة والسياسية ونجوم الفن والكرة على حضور حفل الخطوبة، وكان من أبرزهم الفنان ماجد المصري وأحمد حسن وعلاء وجمال مبارك، فيما أحيا الحفل المطرب أحمد سعد ورامي صبري ومطرب المهرجانات الشعبية عمر كمال. 
ومن ضمن الأفراح التي أقيمت الأسبوع الماضي حفل زفاف إياد نجل الفنان مصطفى قمر، الذي أقيم في أحد فنادق القاهرة، وتصدر محرك البحث العالمي غوغل، نظراً لإحياء الحفل عدد كبير من المطربين منهم محمد حماقي وحمادة هلال وتامر حسني وحميد الشاعري وإيهاب توفيق وهشام عباس وإدوارد، بجانب زغاريد الفنانة لقاء سويدان وغناء الفنان هاني سلامة مع مصطفى قمر إحدى أشهر أغنيات فيلمهما "أصحاب ولا بيزنس"، وقد استمر الحفل أكثر من 10 ساعات.

كما شهد الحفل حضور الأهل والأقارب والنجوم، منهم محمد رجب ومحمد لطفي وطليقة الفنان مصطفى قمر، ما جعل أجواء الحفل مليئة بالرقص والغناء. 

وعادت الفنانة علا غانم إلى مصر بعد غياب استمر 4 سنوات للاحتفال بحفل زفاف ابنتها كاميليا الدفراوي في أحد الأماكن الراقية المفتوحة في الإسكندرية، وسط حضور عدد كبير من الأهل والأصدقاء. 

 


وجذبت العروس الأنظار بإطلالتها التي جمعت بين البساطة والأناقة، حيث ارتدت فستاناً بأكمام مكشوفة ذا ذيل متوسط الطول من توقيع Monique Lhuillier، وتزينت بالمجوهرات التي منحتها مظهراً أنيقاً.