طلبت الفنانة المصرية، منة جلال، نصيحة جمهورها في أيام حملها الأخيرة، مبينة أن اتخاذ قرار الحمل في حد ذاته كان صعباً، في إشارة إلى أنها ليست مستعدة لتلك التجربة.
ونشرت صورة لها عبر حسابها في موقع "إنستغرام"، وكتبت قائلة: "صباح الفل عليكو.. ده طلع الحمل صعب أوي، وخصوصاً في الأواخر.. تنصحوني بإيه؟"، مرفقة هاشتاغ #مع_بعض_أقوى.

وتفاعل عدد كبير من المتابعين معها، تاركين عدة نصائح لها في التعليقات بينها الراحة قدر الإمكان والمشي وتناول المياه والكثير من السوائل.
وفهم أحد المتابعين أن جلال تعاني من التجربة، فقال: "إنتي مين اللي قالك احملي ما كنتي كويسة"، لترد قائلة: "أحلى حاجة في الدنيا".
من جانبها، دونت الفنانة المصرية، رنا سماحة، تعليقاً قالت فيه: "ربنا يقويكي ويقومك بالسلامة يا حبيبتي".
ومؤخراً تسبب فيلم "كان لك معايا"، الذي احتفت أسرته بعرضه ضمن فعاليات مهرجان الإسماعيلية السينمائي بدورته الـ22، في غضب الفنانة منة جلال، التي اتهمت الفنانة الكبيرة صفية العمري بعدم دعم ومساندة الشباب.

وشاركت منة جلال صورةً جمعت صفية العمري والناقد المصري طارق الشناوي، ضمن فعاليات المهرجان، وذلك عبر حسابها في "إنستغرام"، معلقةً بقولها إن صفية العمري ترفع شعار مساندة الشباب من دون تحقيق ذلك فعلياً على أرض الواقع، مبيَّنةً أنَّ الفنانة القديرة تتهرب من أيِّ مقابلة تلفزيونية، أو ندوة فنية لتكريم صُنَّاع الفيلم.