نشرت الفاشينيستا السعودية، عبير سندر، مقطع فيديو رومانسياً كشفت من خلاله عن علاقة زوجها البريطاني وليام إلياس بابنها "آيدن"، الذي أنجبته في مايو الماضي، وكيف يقضي وقته معه كجزء أساسي من حياته اليومية.
وظهر زوج سندر في مقطع الفيديو الذي نشرته عبر صفحتها الشخصية على "إنستغرام"، وهو يشارك ابنه "آيدن" معظم أمور حياته، إذ ظهر وهو يجلسه بجواره أثناء لعب "بلاي ستيشن"، ويحمله أثناء تناول الطعام، ويضحكه بطريقة تعابير الوجهه المضحة، كما يقلده في طريقة النوم على السرير.

وظهر في الفيديو يحمله أغلب الوقت بطرق متعددة، حيث جمعهما معاً الكثير من الرومانسية في طريقة النظر لبعضهما بعضاً ومدى الدفء الذي يشعر به الأب والابن تجاه بعضهما، لتعلق سندر قائلة: "كل سنة وأنت طيب يا أجمل أب، آيدن محظوظ كونك والده، نحبك كثيراً".
كما سبق أن نشرت الفاشينيستا السعودية، عبير سندر، مقطع فيديو عن عاداتها اليومية، بعد أن أصبحت أماً منذ أكثر من شهر تقريباً.
وكشفت في مقطع فيديو سابق نشرته عبر صفحتها الرسمية على "إنستغرام"، عن معاناتها مع طفلها يومياً، قائلة: "الآن سأصنع محتوى، طفلي يبكي.. سأرضعه الآن"، لتحاول تنويمه لتتفاجأ بأنها أصبحت الظهر، بعد ذلك تقرر ترتيب منزلها.
وأضافت: "الآن سأرتب منزلي ورائي شغل كثير"، وتحاول إنجاز عملها اليومي، لكنها تفاجأ بطفلها يبكي لتقرر تأجيل محتوى قناتها ليوم آخر.. وهكذا.

إقرأ أيضاً: أبرزهم محمد فراج وبسنت شوقي.. الفخامة والبذخ يسيطران على أفراح النجوم وأبنائهم