بعد أشهر من التكهنات حول تغير ملامح وجهها الملحوظ وبشكل كبير، كشفت نجمة تلفزيون الواقع الأميركية، كلوي كاردشيان، عن سبب هذا التغير الذي ظهر خلال الجزء الأخير لبرنامج الواقع "كيبينغ أب ويز ذا كارداشيانز".
وظهرت كلوي البالغة من العمر 36 عاماً، مع المضيف المتألق آندي كوهين في برنامج "Good American"، لتضع الأمور في نصابها الصحيح في ما يتعلق بمظهرها الخاضع للتدقيق، لتكشف أخيراً عن الإجراءات التي خضعت لها بالفعل.
وخلال اللقاء، قالت كلوي: "لقد أجريت عملية تجميل واحدة للأنف، مع الدكتور راج كانوديا".
واعترفت كاردشيان ذات الـ36 عاماً، أخيراً، بأنها أجرت عملية تجميل واحدة للأنف؛ بالإضافة إلى حقن بسيط في الوجه.
وتحدثت كلوي عن ردود فعل المتابعين عن تغير ملامحها، وكيف وصفها البعض بأنها قامت بعملية زرع وجه جديد، كما سلطت الضوء على المقارنات الطويلة مع شقيقتيها كيم وكورتني.
وقالت كلوي بصراحة إنها شعرت بنسبة 100%، كأن كيم وكورتني تلقيتا "معاملة تفضيلية بسبب مظهرهما".
وظهرت كاردشيان خلال اللقاء بإطلالة كلاسيكية أنيقة، إذ طلت بفستان أسود من غوتشي من تصميم توم فورد يعود لعام 1997، مع حذاء بكعب عالٍ.
يأتي هذا اللقاء، بعد أن تجنبت نجمة الواقع الأميركية لفترة طويلة الكشف عن أي تفاصيل حول وجهها المتغير باستمرار، لكنها أرادت، أخيراً، أن تضع الأمور في نصابها، لكن في دفاعها قالت إنه لم يتم سؤالها في أي مقابلة عن وجهة نظرها بشأن الجراحة.
جدير بالذكر، أن كلوي قد ظهرت، في سبتمبر العام الماضي، كوجه إعلاني جديد لإحدى العلامات التجارية؛ ولاقت هجومًا عنيفًا من قبل المتابعين، حيث اتهمها البعض باستخدام برنامج تعديل الصور الشهير "Photoshop"، أو بسبب إجرائها سلسلة من جراحات التجميل.
وطالب أحد العملاء في تعليق مكتوب بضرورة الاستعانة بامرأة ذات وجه حقيقي لا تعتمد على التجميل والـ Photoshop، كما وضع البعض صوراً لكلوي منذ عدة سنوات والآن، حيث يظهر عليها التغير الواضح في معالمها.

إقرأ أيضاً: منة جلال تطلب نصيحة جمهورها في أيام حملها الأخيرة