ردت الفنانة الكويتية، إلهام الفضالة، على اتهامها بسرقة صورة "عارضة أجنبية"، بتركيبها على رأسها وجسدها باستخدام تقنية "الفوتوشوب"، لإيهام جمهورها بأن وزنها وشكلها اختلفا.
يأتي رد إلهام الفضالة، بعد سخرية وانتقادات واسعة، موضحة أنها لم تقم بسرقة شيء، وأن الصورة الأصلية التي تم تركيبها كانت من خلال "الفانز".
وتابعت إلهام الفضالة، في تصريحات دونتها عبر حسابها في تطبيق "سناب شات"، أن بعض المتداولين للصورة اجتزؤوا توقيع "معجبي الفضالة"، ما ألصق الاتهام عليها.


ونشرت إلهام الفضالة الصور التي راجت بين المتابعين في وسائل التواصل الاجتماعي، وعلقت: "الله تسرق وتبدل مرة واحدة، ياربي غباء من الصبح مالنا خلق، زين ليش شيلتي توقيع الفانز ياربي شنسوي بالعقول الناقصة الله يكملكم بعقلكم".
وتابعت إلهام الفضالة، قائلة: "عموماً الفانزات دايماً يصممون وينزلون وأنا أحب تصاميمهم وانزل لهم، تسرق ها يا مال الوجعة وعوار البطن".
وظهرت إلهام الفضالة في مقطع فيديو، قالت فيه إنها مندهشة مما حدث وصعود اسمها لـ"الترند" من دون أن تفعل شيئاً، مبينةً أنها لا تملك وقتاً للحديث مع متابعيها بسبب ضغوط العمل والمسؤوليات، فكيف تدخر وقتاً لفعل كل هذه التصاميم وإثارة الجدل؟
وعقبت إلهام الفضالة بأنها يومياً تنشر صوراً لها في "سناب شات"، والجمهور يعرف شكلها ووزنها، موجهة اللوم إلى البعض قائلة: "ما راح نفهم ونستوعب".

وكانت صورة قد انتشرت للممثلة إلهام الفضالة عبر منصات التواصل الاجتماعي، بدت فيها برشاقة مذهلة كأنها فقدت الكثير من الوزن، ليعبر المتابعون عن إعجابهم، ثم ما لبثوا أن اكتشفوا أن الصورة مركبة ومزيفة.
وكشفت إحدى الصفحات عن صورة للعارضة الأصلية وأخرى لإلهام الفضالة، للمقارنة، الأمر الذي جعل العديد من المتابعين يهاجمون الفنانة الكويتية، بعد أن تبين أن الصورة هي عبارة عن وجه "إلهام" المركب على جسد عارضة أجنبية.

إقرأ أيضاً: كلوي كاردشيان تكشف عن سبب تغير ملامحها