نشرت الفنانة والإعلامية السعودية، لجين عمران، صورة جمعتها بعائلتها الكبيرة عبر صفحتها الرسمية على "إنستغرام"، وجهت من خلالها رسالة مؤثرة لوالدها، مشيدة فيها بمواقفه العظيمة تجاهها وتجاه إخوتها ومساندته لوالدتها في الأزمات، معبرةً عن حبها الشديد له.
وقالت لجين عمران في رسالتها: "ابتسامتك بحد ذاتها سعادة، أنا وإخواني وأمي حبيبتي محظوظين فيك يا نعمة ربي من السماء، لطالما ومازلنا نفتخر فيك ونرفع راسنا فوق السما لما ينذكر اسمك من قبل أي شخص عرفك أو عمل معك أو حتى مريت في حياته".
وأضافت: "لطالمنا تعلمنا منك ومازلنا نتعلم كل يوم، موقفك مع أمي الأخير عرفنا وعلمنا كم أنك زوج عظيم ومحب وعاشق ومتين نادر وجوده في زمنا هذا ومواقفك معانا أنا وإخواني من أول ما انولدنا لهالحظة دين في رقبتنا، ما راح نقدر نوفيه مهما قدمنا لك".

وأكملت: "عسى ربنا يحفظك تاج على راسنا ويمد بعمرك ويعطيك الصحة والعافية والسعادة، يانور عيوني ونقطة ضعفي إنت".
وسبق أن عبرت الإعلامية السعودية، لجين عمران، عن استيائها من الظلم الذي تتعرض له عادة، موضحةً أنها تواجه هذا بمحاولة الانزواء والجلوس بمفردها وجمع شتات نفسها، لمواجهة المشاكل.
وتابعت لجين عمران، عبر تصريحات تلفزيونية لبرنامج "المغرد"، الذي يعرض عبر قناة الإمارات، أنها لا تستسلم بسهولة، مضيفةً أنها تعتبر نفسها قدوة لعدد من الأشخاص الذين عايشوا محطات حياتها الصعبة، وعقبت بأنّ علاقتها بربها قوية للغاية، ودللت على ذلك بأنها دائماً تحصل على ما تحلم به.
وكشفت لجين عمران عن أن قناعاتها تغيرت تجاه الفشل، موضحة أنها في السابق عندما كانت تفشل كانت ترى أن هذا نهاية الدنيا.

إقرأ أيضاً: إلهام الفضالة ترد على اتهامها بسرقة صورة "عارضة أجنبية"