أصبحت العيون المجنحة من أبرز الصيحات التي تتجه إليها الفتيات حالياً، ومن بين تلك النجمات اللاتي قدن تلك الموضة الجمالية: أريانا غاندي، وإيمي واينهاوس، وزوي سالدانا.
ولتطبيق العيون المجنحة قد تحتاجين للكثير من الوقت، وتتميز أيضاً تلك الصيحة بأنها تناسب شكل العين، ما يجعل تعلم هذه التقنية أمراً لا بد منه، حيث تمنح البطانة المجنحة تلك الجرأة الإضافية للعيون المغطاة والعيون المستديرة والعيون الصغيرة عند تطبيقها بشكل صحيح.
في ما يلي أبرز الأدوات المستخدمة لتطبيق رسمة العيون المجنحة بشكل مثالي:

ورقة لاصقة
من السهل الحصول على تقنية عين القطة باستخدام أشياء من داخل منازلنا، وعلى سبيل المثال، ورقة لاصقة والآيلاينر السائل المفضل لديك.
الطريقة: أولاً: ضعي ورقة لاصقة متوسطة الحجم أسفل الزاوية الخارجية لعينك باتجاه الأعلى. بعد ذلك، أحضري فرشاة الآيلاينر وعلميها بمحاذاة طرف البطاقة لترسمي خطاً مائلاً مستقيماً، وبنفس الطريقة أكملي رسمة الآيلاينر.
أغلقي رسمة الآيلاينر من النقطة العلوية، ونزولاً إلى نقطة انتهاء خط الرمش العلوي لرسم مثلث موصول فارغ، ثم املئي الفراغ برفق بواسطة الآيلاينر السائل الأسود.

 

دبوس شعر (Bobby pins)
عنصر منزلي آخر لتطبيق العيون المجنحة، ويبدو هذا سهلاً للغاية لأن كل ما هو مطلوب هو الآيلاينر السائل الأسود وأي حجم دبوس بوبي.
الطريقة: قومي بتلوين طرف فم دبوس الشعر باستخدام الآيلاينر السائل الأسود، وضعيه على الجزء الخارجي من عينيك، وتأكدي من محاذاة الجزء السفلي من دبوس الشعر خط الرموش السفلي بحيث يكون بزاوية.
بعد ذلك بواسطة ريشة الآيلاينر علّمي خط الرموش العلوية من زاوية العين الداخلية باتجاه الزاوية الخارجية واملئي الفراغ بين خطي الآيلاينر المجنح في نهاية العين، ولا تنسي وضع الماسكارا لإطالة وتكثيف الرموش.

 

خيط الأسنان
لا يعد استخدام الخيط أمراً ضرورياً فقط للحفاظ على نظافة الفم، لكن يمكنك استخدامه عزيزتي للحصول على عيون مجنحة مثالية للغاية.

الطريقة 
قومي باستخدام فرشاة الآيلاينر وتعليم كحل الآيلاينر الأسود على الخيط، ومن ثم طبعه مباشرة على طرف العين من جهة الرمش السفلي للعين باتجاه الأعلى، ثم بعد ذلك قومي بإكمال رسمة الآيلاينر بواسطة الفرشاة نحو الداخل على شكل مثلث فارغ، وتابعي رسم خط الآيلاينر بمحاذاة الرمش العلوي للعين.