دخل وائل عبدالعزيز، شقيق الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز، على خط الأزمة بين الأخيرة، والفنانة ريهام حجاج، عقب ما أثير خلال الأيام القليلة الماضية، بعد تصريحات ريهام مع الإعلامية بوسي شلبي، في برنامج "سهرة خاصة"، المذاع على فضائية "النهار"، حيث تناولت موضوع انفصال رجل الأعمال المصري محمد حلاوة عن ياسمين وزواجه منها.

وكتب وائل عبدالعزيز، عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك"، مدافعاً عن شقيقته: "ياسمين نجمة كبيرة والوحيدة في جيلها التي لها شباك تذاكر في سينمات الوطن العربي والأعلى أجراً، وهذا شيء تعلمه جيداً سوق الدراما والسينما في أنحاء الوطن العربي".

وتابع شقيق الفنانة المصرية: "أفلامها ومسلسلاتها محترمة تشاهدها كل العائلات بأطفالها، لا يوجد كلام جارح للمشاهد، وتراعي الله في ما تقدمه للناس، وأظن أنها سعيدة في حياتها وفي قرارتها مؤخراً".

وأضاف: "أظن أن الطرف الثاني (يقصد ريهام حجاج) سعيد أيضاً في حياته، على حسب ما نشر في الفيديو الأخير، وأخيراً أتمنى أن كل الأطراف تركز في حياتها وعملها بعيداً عن المهاترات، لأنه سيظهر أشخاص كثيرون يريدون الاستفادة من وراء الحواديت والحوارات.. ويا ريت نعمل حساب أن هناك أطفالاً".

واختتم منشوره، قائلاً: "أتمنى نرجع نقفل على نفسنا مرة أخرى، ولا نهتم سوى بعملنا ونفرح بنجاحاتنا والباقي من عمرنا نعيشه بسعادة وسلام، ونرد بالعمل والأرقام فقط وربنا يوفق ويهدي الجميع".

وكانت ريهام حجاج قد كشفت الكثير من المفاجآت، في أول ظهورٍ إعلامي لها بعد غياب 6 سنوات، حيث أعلنت أنَّها حامل في الأشهر الأولى، وأكدت أن الهجوم عليها سببه زواجها من رجل الأعمال المصري محمد حلاوة، بعد عام واحد من انفصاله عن الفنانة ياسمين عبدالعزيز، موضحةً أنه أمر طبيعي؛ لأن ارتباطه بشخصيتين مشهورتين أثار الجدل لفترة، من دون أسباب واضحة، رغم أن "الزواج حلال ربنا".

وكرد فعل، خرجت الفنانة ياسمين عبدالعزيز عن صمتها، لتؤكد أنّ الصمت قوة وليس ضعفاً، وتوعَّدت مواطنتها الفنانة ريهام حجاج، والإعلامية بوسي شلبي، خاصةً بعدما ظهرت الأولى في حلقة ببرنامج الأخيرة، لكن دون ذكر اسم أيٍّ منهما.

إقرأ أيضاً: كندة حنا تكشف عن كواليس الجزء الثاني من الكندوش